أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

إنريكي: إسبانيا ستلعب أمام السويد بغرض الفوز ومن العدل إنصاف اللاعبين

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لـ منتخب إسبانيا، أنه سيدخل مباراة الأحد أمام السويد من أجل الفوز، وذلك بعد الفوز مضيفه اليوناني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “أثينا الأولمبي سبيروس لويس”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عن المجموعة الثانية في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال إنريكي في تصريحات عقب نهاية المباراة: “تطور منتخب اليونان كان واضحاً للغاية عن مباراة الذهاب التي لعبناها معاهم، ورغم اجتهاد لاعبي اليونان إلا ان لاعبي فريقي تعاملوا بشكل جيد مع المباراة”.

وتابع إنريكي قائلا: “يوم الأحد سندخل للفوز أمام السويد وهو منتخب عنيد وصعب وخصم نعرفه جيداً، جمهورنا سيكون اللاعب رقم 12، يوم الأحد نحتاج أن نشعر بدفء جماهيرنا”.

وواصل المدرب قائلا: “اليوم في الشوط الأول كنا قادرين على زيادة النتيجة مع سيطرتنا التامة فيه لكني سعيد بموقف فريقي في التعامل بذكاء مع مجريات المباراة وتحقيق المطلوب”.

وأردف قائلا: “سيكون من غير العدل عدم إنصاف ودعم هذا الفريق بعد ما قدمه هذا الموسم، سندخل مباراة السويد للفوز وليس التعادل وأسلوبنا سوف يُقيد منتخب السويد”.

وبتلك النتيجة ينتزع المنتخب الإسباني صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة عن المنتخب السويدي الوصيف 15 نقطة، والذي خسر في مفاجأة أمام جورجيا بثنائية، فيما توقف رصيد اليونان عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وبذلك يكفي منتخب إسبانيا نتيجة التعادل أمام المنتخب السويدي في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل، لحسم التأهل للمونديال.

وعانى منتخب اللاروخا من عديد الغيابات في مواجهة اليونان، بسبب الإصابة، مثل فيران توريس، ميكيل أويارزابال، إريك جارسيا، ماركوس ألونسو ويريمي بينو، الأمر الذي جعل إنريكي لإجراء تعديلات واستدعاء لاعبين حديثي العهد بالمنتخب على أمل تعويض الفارق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: