إنفوجراف.. صراع صلاح وهازارد يخطف الأضواء فى قمة ليفربول وتشيلسي

عدد المشاهدات: 197
هازارد ومحمد صلاح ثنائى تشيلسى وليفربول

تشهد مباراة ليفربول وتشيلسي، المحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزى الممتاز “البريميرليج”، مواجهة ثنائية خاصة تجمع بين نجمى الفريقين محمد صلاح وهازارد.

ويتنافس محمد صلاح مع هازارد على الفوز بلقب هداف النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعدما تمكن النجم المصرى من تسجيل 18 هدفاً ليحتل المركز الثانى فى قائمة الهدافين خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى، بينما سجل النجم البلجيكى 16 هدفاً.

ونشرت شبكة “سكواكا” الإنجليزية إنفوجراف يرصد مشوار محمد صلاح وهازارد مع ناديا ليفربول وتشيلسي قبل مباراة اليوم.

هازارد ومحمد صلاحهازارد ومحمد صلاح

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الأول على تشيلسى منذ 7 سنوات بملعب “أنفيلد”، لتأمين صدارة الدوري الانجليزي وقطع خطوة جديدة في مشواره نحو إحراز لقب “البريميرليج” الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

ويملك ليفربول سجلا سيئا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا إذ خسر ثلاث مرات وتعادل فى خمس من آخر 8 مباريات فى ملعب “أنفيلد”، بينما يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً فى الجولة الماضية على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 82 نقطة، بجانب تغلبه على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل الثلاثاء الماضي ليقترب من بلوغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل خوض مباراة الإياب بملعب “الدراجاو”.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب “أنفيلد” بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بجانب آخر 37 مباراة بمسابقة الدورى الانجليزي.

الوسوم:,
الوسوم:,
%d مدونون معجبون بهذه: