إيفرتون ضد مانشستر سيتي.. تعادل مثير بين الفريقين فى الشوط الأول 1-1 “فيديو”

عدد المشاهدات: 63
مانشستر سيتي ضد ايفرتون

حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث الشوط الأول من مباراة فريقي إيفرتون ضد مانشستر سيتي المقامة حاليا على ملعب “جوديسون بارك” والمؤجلة من الجولة السادسة عشر من البريميرليج” للموسم الحالى 2020 – 2021، حيث تقدم السيتي عبر فيل فودين في الدقيقة 32 وتعادل ريتشارليسون للتوفيز في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

مان سيتي ضد إيفرتون

وجاءت التشكيل على النحو التالي:حراسة المرمى: إيدرسون/ خط الدفاع: كايل ووكر – روبين دياز – إيميريك لابورتي – جواو كانسيلو/ خط الوسط: رودريجو – رياض محرز – برناردو سيلفا – فيل فودين/ خط الهجوم: رحيم سترلينج – جابرييل جيسوس.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة انتصاراته فى الدوري الإنجليزي التى وصلت إلى 11 فوزا، بعد تغلبه على ضيفه فريق توتنهام السبت الماضى فى الجولة الـ 23، بثلاثية نظيفة على ملعب “الاتحاد”، من أجل زيادة الفارق عن أقرب منافسيه فريق مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط فى حال تحقيقه الفوز على إيفرتون.

ويرغب الإسباني بيب جوارديولا تحقيق الفوز فى مباراة الليلة من أجل تأمين صدارته لقمة ترتيب البريميرليج قبل إنشغال الفريق فى منافسات دورى أبطال أوروبا من خلال مواجهة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى الأسبوع المققبل فى ذهاب دور الـ 16 من المسابقة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 46 نقطة، بينما يحتل فريق إيفرتون المركز السابع برصيد 37 نقطة.