أخبار فنية و ثقافية

إيمي سالم: “كامل الأوصاف” و”الفنار” و”قضية نسب” نقاط تحول في حياتي

عبرت الفنانة إيمى سالم عن سعادتها بفريق عمل مسلسل «العودة»، الذى يروى أكثر من قصة، لمست كل العائلات المصرية، يطرح مواضيع لم نطرقها منذ سنين، وهو ما يميز مسلسل «العودة»، الذى من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضانى المقبل.
وقالت إيمى سالم لـ«البوابة» إنها ستقدم من خلال المسلسل شخصية جديدة عليها تماما ومختلفة عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أن الشخصية تقدم لأول مرة فى الدراما المصرية.
وأضافت أنها سبق أن شاركت نجوم العمل فى أعمال سابقة، حيث شاركت الفنان محمد الشقنقيرى بطولة مسلسل «الفنار»، وأيضا «كلمة سر» رمضان الماضى، أما الفنانة إيمان العاصى فقد سبق التعامل معها من خلال مسلسل «قضية نسب»، معبرة عن سعادتها بالمشاركة فى المسلسل الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رجب.
وأشارت إلى أنها تقرأ حاليا سيناريو فيلم، عرض عليها إلا أنها لم تقرر المشاركة فيه لأنها تتأنى فى اختياراتها، خاصة أنها رأت نجاح دورها فى فيلم «المشخصاتى ٢»، مضيفة أن أهم أعمالها، والذى يعد نقطة تحول فى حياتها هو الفيلم السينمائى «كامل الأوصاف» والمسلسل الدرامى «الفنار» و«قضية نسب».
وعن حال السينما فى الفترة الأخيرة أكدت إيمى أن السبكى هو من أسهم فى إنقاذ السينما فى فترات الركود الأخيرة، وأنها ترى أن أفلام السبكى هادفة، فهناك أعمال عديدة من إنتاج السبكى تحمل فكرا ومضمونا جيدا، ولا أحد ينكر بصمته فى الإنتاج السينمائى بعيدا عن الانتقادات والاختلافات معه.
وبعيدًا عن الوسط الفنى، أكدت إيمى استياءها الشديد من المدارس الدولية فى مصر بعد الزيادة الرهيبة فى أسعارها، مؤكدة أنها لا تستفيد بدعم أو معونة أو خلافه ومعاشها كعضو بنقابة الممثلين لن يتجاوز ٥٠٠ جنيه حسب لوائح النقابة، فكيف يمكن أن تقوم بدفع مصاريف طائلة من أجل تعليم أولادها؟. 
ونفت «سالم» شائعات لجوئها لعمليات تجميل لإزالة النمش وتبييض الأسنان» بعد انفصالها عن الفنان غسان مولى، وقالت: «هناك مقولة شائعة مضمونها أنه بعد الطلاق الواحدة بتحلو، مؤكدة أنها لم تجر أى عمليات تجميل، وإذا حدث وفكرت فى ذلك الأمر فسوف يكون بعد ١٥ سنة قادمة».
زر الذهاب إلى الأعلى