إيهاب الخطيب يتقدم ببلاغ رسمي يتهم نجل شقيقة مرتضى منصور بالاعتداء والتهديد

عدد المشاهدات: 177

تقدم إيهاب الخطيب مدير تحرير الرياضة بجريدة الوطن، ببلاغ رسمي ضد وحيد صلاح الدين جمعة، نجل شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد قيامه بتهديد الزميل إيهاب الخطيب، برسائل نصية على هاتفه المحمول، توعده فيها بعدم الخروج من منزله وايذائه وتكبيل حريته.

وقام الخطيب، بتحرير محضر رسمي لإثبات الحالة وتقديم صور ضوئية، من رسائل التهديد إلى رجال المباحث، وحمل المحضر رقم 1896 لسنة 2019، وشدد مدير تحرير الوطن على اتهام وحيد، بالتهديد والإيذاء والترويع، وطالب بضرورة تطبيق نص القانون، وحصول المتهم على العقوبة اللازمة، لحفظ سلم وأمان المواطن المصري.

وناشد إيهاب الخطيب، النائب العام، السيد المستشار نبيل أحمد صادق، بسرعة تحقيق العدالة الناجزة والتي عهدناها عقب ثورة 30 يونيو، عندما عاد الأمن والأمان، ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بحماية حرية وكرامة المواطن المصري.

كما تقدم المُبلغ، بالشكر والتقدير للسيد وزير الداخلية، السيد اللواء محمود توفيق، لما قام به رجال الشرطة خلال الساعات الماضية، من الاهتمام والتأكيد على أمن وسلامة المواطن المصري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، ومتابعة البلاغ سالف الذكر.

من جانبه، أكد إيهاب الخطيب، أنه يثق في نزاهة رجال النيابة والقضاء، في حصول كل مواطن مصري على كامل حقوقه وانتهاء زمن البلطجة، والتحصن بصلة القرابة، لترويع الآمنين دون أي ذنب، وشدد الخطيب، على أن القانون هو من يقول كلمته الأخيرة، ولا توجد أي عوائق لتطبيقه على الخارجين عنه.

الوسوم:
الوسوم:
%d مدونون معجبون بهذه: