أخبار الرياضةرياضة محلية

اتجاه في الزمالك لإلغاء معسكر الإمارات بسبب وقائع سابقة مع الشركة الراعية

يبحث مجلس إدارة الزمالك فسخ تعاقده مع الشركة المنظمة لمعسكر الفريق المقبل فى الإمارات، والمقرر له يناير المقبل لعدة أسباب، فى مقدمتها عدم حصول الزمالك على مقابل مادى من المعسكر، كما أن الشركة المنظمة لها واقعة مؤسفة مع الزمالك فى عهد مرتضى منصور بقيامها بالتعاقد مع النادى على معسكر اوروبى ثم أخلت بشروط التعاقد وتم إلغاء المعسكر، وستقوم الإدارة القانونية فى النادى بدراسة عقد المعسكر للعمل على فسخه قانونيا.

فى سياق مختلف اقترب أمير عزمى مجاهد نجم الزمالك والمدير الفنى لفريق السكة الحديد السابق من تولى منصب المدرب المساعد مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك، وذلك بعد الوصول لاتفاق بين الزمالك وأمير على كل تفاصيل العقد.

وحصل الزمالك على موافقة كارتيرون لانضمام أمير عزمى للجهاز المعاون، حيث رحب المدير الفنى بتواجد أمير معه، مؤكدا لإدارة الزمالك أنه يعرفه جيدا سواء لاعبا أو مدربا عقب اعتزاله.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن انضمام أمير عزمي للجهاز المعاون عقب وصول كارتيرون إلى القاهرة غدا، قادما من الإمارات عقب الراحة التى حصل عليها لمدة 5 أيام نتيجة توقف الدورى بسبب انشغال المنتخب بالمشاركة فى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر.

من ناحية أخرى أكد إمام عاشور، لاعب الزمالك، أنه حزين لإصابته وابتعاده عن منتخب مصر فى بطولة كأس العرب بسبب فيروس كورونا، وأنه متمسك بفرصته مع المنتخب فى بطولة أفريقيا المقبلة.

وقال إمام عاشور فى تصريحات تليفزيونية: “حزين لإصابتى وعدم لحاقى ببطولة كأس العرب المقامة حاليا، وأنتظر فرصتى فى المشاركة مع المنتخب المصرى بكأس أمم أفريقيا المقبلة، وكنت أتمنى التواجد فى بطولة كأس العرب، لكن الحمد لله على كل شىء، وأتمنى أعوضها وأتواجد فى بطولة كأس امم أفريقيا، والجميع ساندنى فى الساعات الأخيرة”.

وأضاف إمام عاشور: “ماتش القمة الأخير ماتش زى أى ماتش فى الدورى بـ3 نقاط، ومكانش يومنا وحسيت إن فيه حاجة غريبة بتحصل لدرجة أن النتيجة 3-0 فى أول 20 دقيقة رغم سيطرتنا على المباراة فى الربع ساعة الأولى، وفى الموسم الماضى حصل لنا نفس (الدروب) وفى النهاية توجنا بلقب الدورى”.

وتابع: “مستعد فى اللعب بأى مركز من أجل نادى الزمالك، لعبت فى 10 أماكن من قبل، ومركز وسط الملعب المهاجم أصبح المركز المفضل لى “رغم صعوبته”.

وعن تعويض فرجانى ساسى قال: “هو لاعب كبير واتعلمت منه لكن أنا مش تحت ضغط لتعويضه، لا أفكر فى هذه الأشياء على الإطلاق، وطارق حامد لاعب كبير أتعلم منه وساعدنى فى مهمة تغيير مركزى”.

وأوضح إمام: “أنا ألعب لنادى الزمالك ومستعد للمشاركة مع الفريق فى أى مركز سيحتاجنى فيه، وشاركت فى جميع المراكز مع الفريق، واللعب للزمالك شرف لى”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: