أخبار الرياضةرياضة محلية

استقبال حار لـ”تشافى” فى أول لقاء مع نجوم برشلونة بغرفة تغيير الملابس.. صور

وثق الحساب الرسمي لنادى برشلونة الإسبانى، الظهور الأول لـ تشافى هيرنانديز المدرب الجديد للفريق مع اللاعبين، حيث تبادلوا السلام مع بعضهم البعض.

ونشر حساب برشلونه على موقع “إنستجرام”، العديد من الصور التي توثق اللقاء الحار بين تشافى واللاعبين داخل غرفة ملابس الفريق بمقر النادى، وعلق عليها: “حان الوقت للقاء اللاعبين والتعرف عليهم”.

حساب برشلونه على انستجرامتدوينه برشلونه على انستجرام
ويشار إلى أن تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، اتخذ أول قراراته داخل الجهاز الفنى للبارسا، قبل قيادة أول مران اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة إسبانيول فى ديربى كتالونيا، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.
لقاء برشلونه مع اللاعبين (11)لقاء تشافى مع رئيس النادى

لقاء برشلونه مع اللاعبين (10)تشافى 

ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن تشافى هيرنانديز قرر الإطاحة بالثنائي ألبرت روكا المعد البدني وخوانجو براو مسئول العلاج الطبيعي من الجهاز الفني للبارسا قبل بداية مهمته مع البلوجرانا.

وأضافت أن الثنائي ألبرت روكا وخوانجو براو تم إخطارهما بشكل رسمى أنهما خارج الجهاز الفنى لفريق برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

لقاء برشلونه مع اللاعبين (9)لقاء تشافى رفقة الطاقم الادارى فى النادى

لقاء برشلونه مع اللاعبين (8)لقاء تشافى وماندى

وأكملت أن تشافي هيرنانديز ينوى الاعتماد على أشخاص آخرين في جهازه الفني، لأنه يري بأن الإعداد البدني والعلاج الطبيعي في برشلونة، لهم عامل كبير في إصابات اللاعبين وفي انخفاض المستوي البدني.

واختتمت أن تشافي مدرب برشلونة، يخطط لإعادة الطبيب ريكارد برونا المدير الطبي السابق للفريق الأول، لكن هناك مشكلة بأنه لديه عقد مع نادى الشارقة الإماراتي.

لقاء برشلونه مع اللاعبين (7)تشافى يحتضن احد اللاعبين 

لقاء برشلونه مع اللاعبين (6)لقاء حار بين تشافى ونجوم برشلونه

لقاء برشلونه مع اللاعبين (5)لقاء تشافى مع اللاعبين 

لقاء برشلونه مع اللاعبين (4)لقاء تشافى مع اللاعبين

لقاء برشلونه مع اللاعبين (2)لقاء تشافى مع لاعب برشلونه
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: