أخبار مصرعاجلمحافظات

الأرصاد اليوم.. تحسن الأحوال الجوية على القاهرة وفرص أمطار بمدن القناة

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بعد ليله مطيرة مصحوبة بالرعد على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناه وشمال الصعيد، تشير صور الأقمار الصناعية الأن الى تحسن الأحوال الجوية على القاهرة وتكون فرصة الأمطار الرعدية  على السواحل الشرقية وشمال سيناء ومدن القناه وخليج السويس.

ويشهد اليوم الثلاثاء، استمرار  الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد .

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الثلاثاء ، يشهد فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من سيناء وخليج السويس وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الجيزة وشرق القاهرة وأقصى غرب البلاد من الساعة 2 صباحا حتى 2 ظهرا .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:  القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: