السياسة والشارع المصريعاجلمحافظات

الأرصاد: انخفاض الحرارة بكافة الأنحاء وارتفاع الأمواج لـ4 أمتار بالبحر الأحمر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا .
ومتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى اليوم الثلاثاء 16 درجة مئوية والسواحل الشمالية 15 درجة مئوية شمال الصعيد 17 درجة مئوية جنوب الصعيد  20 درجة مئوية.
كما تنشط  الرياح على مسطح البحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك وارتفاع الموج (3 : 4 متر).
ويشهد اليوم  الثلاثاء، انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود  طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على شمال الصعيد ، معتدل على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وأمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى، ونشاط رياح على أغلب أنحاء الجمهورية.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:  القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجات، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 18 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 09 درجات، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجات، وسانت كاترين العظمى 12 درجات والصغرى 01 .
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: