السياسة والشارع المصريعاجل

الأرصاد: تكاثر السحب على مناطق بشمال البلاد والقاهرة الآن 21 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى السحب المنخفضة على مناطق متفرقة من شمال البلاد.
وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أنه من المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة، وعن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى فهى 21 درجة مئوية.
ويشهد اليوم الاثنين، استقرار فى الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، ليسود طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر، معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 23  درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: