رياضة عربية ودولية

الأهلى السعودى ينتظر 3 مكاسب فى نهائى ولى العهد

يأمل فريق الأهلى السعودى فى حصد العديد من المكاسب، عندما يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم، الجمعة بملعب “الملك فهد” الدولى مع الهلال فى نهائى كأس ولى العهد السعودى.

و خلال السطور القادمة نستعرض أبرز المكاسب التى سيحصدها فريق الأهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، حال تتويجه بطلاً لكأس ولى العهد.

أولاً: تجديد الثقة فى جروس السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الاهلى سيكون على موعد مع استعادة ثقة إدارة وجماهير ناديه، حال نجحه فى قيادة “الراقي”، لتحقيق الفوز على الهلال والاحتفاظ بكأس ولى العهد للموسم الثانى على التوالى. وكان كريستيان جروس، قد تعرض لانتقادات عنيفة من جانب الجماهير، بسبب تراجع نتائج الفريق بمسابقة الدورى السعودى، وإهدار فرص اعتلاء صدارة الدورى السعودى على حساب الهلال.

ثانياً: وصافة السجل الذهبى للبطولة سيرتقى فريق الأهلى إلى مركز الواصفة فى السجل الذهبى لبطولة كأس ولى العهد، حال تتويجه باللقب للمرة السابعة فى تاريخه والثانى على التوالى. وسيتمكن الأهلى من معادلة إنجاز جاره الاتحاد صاحب الألقاب السبعة، والاقتراب خطوة من الهلال صاحب الرقم القياسى برصيد 12 لقباً.

زر الذهاب إلى الأعلى