أخبار الرياضةرياضة محلية

الأهلى يتفق مع فيوتشر علي إنتقال ناصر ماهر

وصلت مفاضات نادى فيوتشر مع نظرائهم في الأهلي، من أجل الحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى مراحل متقدمة ويتبقى وضع الرتوش النهائية على الصفقة، فى ظل رغبة النادى الصاعد حديثا للدورى الممتاز في تدعيم خط هجومه في الموسم المقبل من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتبقى الاتفاق على قيمة بيع ناصر ماهر إلى فيوتشر والتي تصل إلى 16 مليون ، بخلاف النسبة المقررة للأهلي من عائد بيع اللاعب فى المستقبل قبل الإعلان بشكل رسمي عن انتقال ناصر إلى فيوتشر.

وأقنع مسئولو النادي الأهلي ناصر ماهر بالانضمام إلى صفوف فيوتشر على سبيل البيع النهائي بعد رفض اللاعب الخروج للإعارة مجددا، حيث رفض اللاعب فكرة الإعارة وتمسك بالرحيل النهائي وهو ما استجابت له إدارة الأهلي.

وخرج ناصر ماهر من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، واستبعاده الدائم من المشاركة في مباريات الفريق الأحمر على مدار الموسم الماضي، حيث شارك في دقائق ضئيلة على مدار الموسم الماضي وكان دائم الاستبعاد من حسابات الفنية للجهاز الفني للأهلي .

وكان ناصر ماهر يرغب في الانضمام إلى صفوف بيراميدز في الصيف الحالي، وتقدم بعرض مالي ضئيل لضم اللاعب نظير 7 ملايين جنيه، ولكن رغبة الأهلي في الحصول على 16 مليون جنيه تسبب في تعطل المفاوضات ورفض مسئولي القلعة الحمراء بيع اللاعب للنادي السماوي.

ورحب ناصر ماهر بالعرض المقدم من نادي فيوتشر بعد صعوبة انتقاله إلى بيراميدز بسبب المقاطعة القائمة بين ناديي الأهلي وبيراميدز في الصفقات، لاسيما مع مغالاة الأخير في مطالبه المالية، من أجل بيع أيا من لاعبيه للقلعة الحمراء على عكس ما يحدث مع باقي الأندية.

ورغم محاولات بيراميدز بإغراء ناصر ماهر وإقناعه برفض الرحيل لأي نادي داخل مصر بخلاف النادي السماوي، إلا أن مسئولي الأهلي فطنوا لمخطط بيراميدز ورفضوا بيع ناصر ونجحوا في إقناع اللاعب بالرحيل إلى نادي فيوتشر في الصيف الحالي، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات القادمة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: