عاجلرياضة عربية ودولية

الأهلي يتعادل مع المقاصة بهدف لمثله في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاصة المقامة حاليًا بإستاد السلام في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز بالتعادل بهدف لمثله ، ويضم تشكيل الأهلى للمباراة ، كلاً من: محمد الشناوى – محمد هانى – بدر بانون – أيمن أشرف – على معلول – حمدى فتحى – عمرو السولية – محمد مجدى “قفشة”- محمود عبد المنعم “كهربا” – طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

بدأ الشوط الأول بنشاط ملحوظ من جانب الأهلي وضغط مُبكراً بهدف تسجيل هدف وأحتسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة ضربة جزاء للأهلي بعدما قام محمود حمدي حارس المقاصة بعرقلة كهربا تصدى لها على معلول وسجل منها هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الرابعة.

بعد الهدف نشط أداء الفريقين وتحرر الفريق الفيومي من أداؤه الدفاعي وحاول مُبادلة الأهلي الهجمات مع ضغط الأهلي عن طريق الرباعي الهجومي ، محمد شريف وطاهر محمد طاهر وكهربا وقفشة.

هدأ أداء الفريقين بشكل واضح وأنحصر اللعب وسط الملعب قبل أن يحاول الأهلي عن طريق هجمات مُتباعدة تسجيل هدف ثان كما حاول الفريق الفيومي تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى.

بمرور الوقت يواصل الأهلي التراجع واللعب بهدوء ما سمح لفريق المقاصة لأن يُهدد مرمى محمد الشناوي أكثر من مرة قبل أن ينجح المقاصة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 41 عن طريق مروان حمدي الذى إرتقى لكرة ركنية وسجل منها هدف التعادل مُستغلاً عدم الرقابة من لاعبي الأهلي.

حاول الاهلي التسجيل مرة ثانية كما ضغط المقاصة لتسجيل هدف ثانً لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

زر الذهاب إلى الأعلى