أخبار الرياضةرياضة محلية

الأهلي يحصل على توقيع محمد حمدى ظهير أيسر بيراميدز

كشف مصدر مسئول أن هناك جلسة جمعت محمد حمدى ظهير أيسر نادى بيراميدز ومنتخبنا الوطنى، خلال الأيام الماضية، مع أحد المسئولين الكبار فى الأهلي، شهدت توقيع الأخير على عقد مبدئى مع الفريق الأحمر، خاصة أنه يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الميركاتو الشتوى المقبل مجاناً لانتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.

ويرفض الأهلى الإعلان عن توقيع اللاعب فى الوقت الحالى لعدم قدوم الوقت القانونى للتوقيع من ناحية، ولعدم دخول بيراميدز فى مفاوضات مكثفة لتجديد عقد اللاعب من ناحية أخرى، والذى يعد الظهير الأيسر الأساسى لبيراميدز وأحد اللاعبين الدوليين فى منتخبنا الوطني، وكان محمد حمدى لاعباً ناشئاً فى الأهلى قبل أن يرحل مجاناً ويستقر به الحال فى بيراميدز.

ورغم توقيع محمد حمدى للأهلى إلا أن إدارة بيراميدز مازالت تتمسك بأمل الحصول على توقيع اللاعب، خاصة بعد النجاح فى تمديد عقد إبراهيم عادل والذى كان واحدا من أهم المطلوبين فى الأهلى، ولكن بيراميدز نجح فى الإبقاء على اللاعب الشاب حتى 2026.

ويرغب الأهلى فى تدعيم الجبهة اليسرى رغم النجاح فى تجديد عقد على معلول لمدة موسمين، ولكن هناك رغبة فى توفير لاعب أخر على مستوى جيد فى ظل عدم الاقتناع بمستوى محمود وحيد الظهير الأيسر البديل فى القائمة الحمراء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: