رياضة عربية ودولية

الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة دي سوزا

الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة دي سوزا

السومة أكد جاهزيته لمباراة المحرق البحريني («الشرق الأوسط») تسعى إدارة النادي الأهلي للظفر بتوقيع لاعب المحور البرازيلي جوزيف دي سوزا، المحترف في صفوف نادي فنار بخشه التركي، قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي مساء اليوم الخميس.
وتسعى إدارة الأهلي لتدعيم صفوف فريقها، وإغلاق ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب، إذ اقتربت المفاوضات من الوصول لنقطة التقاء بين جميع الأطراف لإتمام الصفقة وانتقال اللاعب لصالح النادي الأهلي.
واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث يستعد لمواجهة المحرق البحريني على الملعب الوطني بالبحرين، ضمن مواجهات الذهاب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال.
وبدأ الأرجنتيني بابلو غويدي، مدرب الأهلي، الحصة التدريبية بالاجتماع باللاعبين، حيث شدد على أهمية المرحلة الحالية في التحضير البدني والذهني لأولى مباريات الفريق الرسمية في الموسم الجديد، مؤكداً ثقته في الجميع للظهور بالصورة المميزة مع أول مباراة، ومشيراً إلى أنها تتطلب المثابرة والاجتهاد مع التركيز على أداء العمل الفني المطلوب خلال اللقاء.
وقام مدرب الأهلي بشرح البرنامج الذي سيسير عليه اللاعبون خلال اليومين اللذين يسبقان مواجهة المحرق البحريني في البطولة العربية.
وواصل الجهاز الفني تركيزه على النواحي الفنية، وإعداد فريقه للمباراة بعد أداء اللاعبين عدداً من التدريبات اللياقية، أتبعه بتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية من جهة بناء الهجمة وسرعة التسلم والتسليم، ودقة نقل الكرة بين اللاعبين، مع الاعتماد على الكرات العرضية والعمل على استثمارها بالشكل الصحيح من ثنائي خط الهجوم عمر السومة ودجانيني تفاريس.
وأجرى غويدي مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء، وتطبيق النهج الفني الذي يريد في المباراة.
وسيعتمد مدرب الأهلي على عدد من الأسماء المنضمة حديثاً لصفوف الفريق في المواجهة العربية أمام المحرق البحريني، وفي مقدمتهم الثلاثي نوح الموسى لاعب المحور الذي استقطبه الفريق نهاية الموسم الماضي، بجانب المدافع الدولي التشيلي باولو دياز، لتقوية خطوطه الخلفية، في ظل عدم اكتمال جهازية المدافع الإسباني أليكسيس للإصابة، والدفع بالمهاجم دجانيني تفاريس لدعم خط الهجوم بجانب هداف الفريق عمر السومة.
وأعطى الجهاز الفني لفريق الأهلي الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة، والعمل على تنفيذها بشكل صحيح، سواء الكرات المباشرة أو الجانبية قبل أن يختتم الحصة التدريبية.
من جهة أخرى تغادر اليوم الخميس بعثة الأهلي إلى البحرين استعداداً لمواجهة فريق المحرق، وسيترأس البعثة ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.
وتقرر أن يؤدي فريق الأهلي حصة تدريبية وحيدة مساء غد الجمعة قبل خوض مواجهة المحرق، وستكون على الملعب الوطني بالبحرين (ملعب المباراة). السعودية كرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى