رياضة محلية

الأهلي يعلن انضمام مروان عطية لمدة 4 مواسم

مروان عطية، أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام مروان عطية من الاتحاد السكندري لمدة 4 مواسم ونصف.

وأضاف أنه تسلم الاستغناء الخاص بمروان عطية من الاتحاد السكندري.

ووصل مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري إلى ملعب «التتش» بالجزيرة، منذ قليل، بعد اجتيازه الفحص الطبي، وتوقيعه بشكل رسمي على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

إنهاء صفقة مروان عطية للأهلي

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري إنهاء صفقة انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال مصيلحي خلال تصريحاته بقناة أون تايم سبورتس: “الأهلي عرض علينا 4 لاعبين إضافة للمقابل المالي، واخترنا منهم الثنائي محمد محمود وعمار حمدي، وسينضمان لنا على سبيل الإعارة 6 أشهر قابلة للتجديد لموسم إضافي”.

وتابع: “علاقاتنا بالأهلي والزمالك أزلية وكذلك بجميع الأندية، ولن يفسد أي لاعب ينتقل هنا أو هناك علاقتنا بالأندية وهدفنا مصلحة الاتحاد وتحقيق رغبة اللاعب”.

وأكمل مصيلحي: “مروان لاعب واعد ومميز وأرى أنه سيشكل إضافة كبيرة جدًّا للأهلي ومنتخب مصر”.

وواصل: “أقول لجماهير الاتحاد: الفريق لن يقف على لاعب، واللاعب بعد العروض التي تلقاها كان سيفقد تركيزه، بعدما طلبه الأهلي والزمالك وبيراميدز، بسبب الأرقام المالية الكبيرة التي عرضت عليه”.

وأضاف: “لا أعرف إن كان مروان سيحصل على مقابل مالي في الأهلي أكبر مما عرضه الزمالك سابقًا أم لا”.

استلام استغناء مروان عطية
تسلمت إدارة النادي الأهلي، الاستغناء الخاص بمروان عطية، من زعيم الثغر تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الشتوي.

وكشف مصدر أن رغبة مروان عطية هي التي حسمت انتقال اللاعب للأهلي خاصة مع صراع الزمالك وبيراميدز على نجم الإتحاد السكندري.

وصرح مصدر بأن الأهلي عرض في بداية المفاوضات 16 مليون جنيه ولكن مع تقديم نادي بيراميدز عرض مالي كبير يصل لحوالي 22 مليون جنيه.

الأمر الذي جعل إدارة النادي الأهلي ترفع العرض إلى نفس المبلغ للحصول على اللاعب خاصة بعد تأكيد اللاعب رغبته لأمير توفيق مدير التسويق بالنادي، على الانضمام للمارد الأحمر ورغبته الملحة في التواجد بالفريق الأول للأهلي.

وتابع: محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تدخل في الصفقة شخصيًّا مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، ليرفع ثمن شراء اللاعب إلى 22 مليون جنيه.

وحسمت صفقة مروان عطية بمقابل يقترب من 22 مليون جنيه مع إعارة محمد محمود وعمار حمدي ثنائي الفريق بالأهلي.

وبات من المنتظر أن يقوم الأهلي بقيد مروان عطية ضمن قائمته المحلية تمهيدًا لقيده في قائمة كأس العالم للأندية.

مفاوضات الأهلي لضم مروان عطية

مروان عطية، وأنهى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أزمة عمار حمدي ومحمد محمود لاعبا الفريق، من أجل الإعلان عن صفقة مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري.

وتكمن الأزمة في إتمام مسؤولي النادي الأهلي صفقة مروان عطية بـ22 مليون جنيه مع انضمام محمد محمود وعمار حمدي لنادي الاتحاد السكندري.

وأكد مصدر أن عمار حمدي يرغب في الانتقال لسموحة، بينما تمسك محمد محمود رفض الانضمام إلى الاتحاد بسبب رغبته في الانتقال لفريق فيوتشر، وهو ما أرجأ إعلان صفقة ضم مروان عطية إلى الأهلي حتى الآن، رغم اجتياز اللاعب الكشف الطبي.

وعقد سيد عبدالحفيظ جلسة مع وكيلي اللاعبين من أجل حسم انتقالهما للاتحاد السكندري بنفس المبلغ الذي يتقاضاه مع النادي الأهلي، وهو ما وافق عليه وكيلا اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: