الإعدام شنقا لـ 4 متهمين قتلوا مواطنا لسرقته بالشرقية

عدد المشاهدات: 116

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، بالإعدام شنقا 4 متهمين والحبس 7 سنوات للمتهمين الخامس والسادس، وبالأشغال الشاقة المؤبدة للمتهم السابع، في اتهامهم بقتل مزارع في محاولة منهم لسرقته وذلك في القضية رقم (16290 لسنة 2017) جنايات الحسينية.

وصدر الحكم برئاسة المستشار “علي موسى”، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين “أسامة ربيع” و”عمرو حسن”، وسكرتارية “أحمد رمزي”.

وتعود أحداث الواقعة منذ عامين عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من مستشفى الحسينية المركزي بوصول شخص يدعى” محمد. ع. ت” في العقد الرابع من العمر جثة هامدة.

وبانتقالِ الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا مكونا من 7 أشخاص وهم كل من “السيد. س. م”، 27 عاما، مزارع، و”محمد. ع. ال”، 20 عاما، و”حمدي. م. ع”، 27 عاما، و”عبد الحميد. ح. س”، 23 عاما، و”ماهر. ع. ي”، 23 عاما، و”عصام. ال. س”، 23 عاما، و” أبوزيد. م. إ”، 24 عاما، جميعهم مقيمون بمحافظتي الشرقية والدقهلية.

كما تبين من التحريات أن الجناة اعترضوا المجني عليه أثناء قيادته دراجته النارية لسرقته وحينما تصدى لهم اعتدوا عليه بأسلحة متنوعة وفروا هاربين.

وبضبطهم جميعا تم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم ثم إحالتهم لمحكمة الجنايات.

%d مدونون معجبون بهذه: