رياضة عربية ودولية

الباطن يختتم صفقاته بالمغربي عزيز بوحدرز

الباطن يختتم صفقاته بالمغربي عزيز بوحدرز

من استعدادات الباطن للموسم الجديد («الشرق الأوسط») أغلقت إدارة نادي الباطن ملف لاعبيها المحترفين الأجانب بالتعاقد مع اللاعب الدولي المغربي عزيز بوحدرز، وذلك قبل ساعات معدودة من إغلاق باب التسجيلات الصيفية التي أعلنها الاتحاد السعودي، والمقرر أن تنتهي اليوم (الخميس).
ووصفت إدارة نادي الباطن وعلى لسان نائب رئيس النادي والمتحدث الرسمي مبارك الظفيري، التعاقد مع هذا اللاعب بـ«الختام المسك»، على اعتبار أن هناك حرصاً كبيراً على انتقاء أفضل اللاعبين المحترفين لدعم صفوف الفريق في منافسات الموسم الجديد الذي بات على الأبواب.
وأضاف الظفيري: «تعتبر هذه الصفقة عيدية من قبل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة لكل محبي نادي الباطن، حيث مثل دعم آل الشيخ الحافز الأكبر للتعاقد مع لاعبين مميزين يقدمون الإضافة الفنية للفريق الطموح، وهذا ما سينعكس إيجابياً على النتائج والأداء في الموسم الجديد وفي جميع المسابقات».
وأشار إلى أن الأمر لم يقتصر على الدعم من جانب واحد، بل شمل عدة جوانب وسهل كثيراً من الصعوبات التي عانى منها النادي والإدارة تحديداً في الفترة الماضية، وهذا يستحق كل الشكر والتقدير على هذه الوقفة التي لا يمكن أن ينساها أبناء حفر الباطن مع ممثلهم في دوري المحترفين.
وبين أن دعم رئيس الهيئة لم يفاضل بين الأندية، بل دعمها جميعاً سواسية دون أي تمييز لأحد عن الآخر، وهذا الشيء سيكون له أثر كبير في تطور الكرة السعودية وارتقائها ووصولها إلى المراتب التي تستحقها على الساحة العالمية. وكانت إدارة الباطن قد تعاقدت مع الحارس البرازيلي ادريانو فاتشيني ومواطنه المدافع لوكاس تاجليا وكذلك جواو غابرييل، وأيضاً البرازيلي باراكا لدعم خط الوسط.
ومع وجود 4 لاعبين برازيليين، تم التعاقد مع الكولومبيين خوان أرانغو وجون ميشيل سيلفا، وفي خط الهجوم البولندي لوكاس جيكي والمغربي عزيز بوحدرز، ما يعني تدعيم جميع مراكز الفريق باللاعبين الأجانب الثمانية.
وبالعودة إلى حديث مبارك الظفيري، فقد بين أن الفريق أنهى معسكراً ناجحاً في بلجيكا تمت الاستفادة منه بشكل كبير من خلال خوض مباريات قوية، وآخرها أمام فريق أندرلخت، حيث كانت هذه المباريات مفيدة جداً للمدرب البلجيكي فرانك فركاوتون من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين وإمكاناتهم، خصوصاً أنه سيخوض الموسم الأول مع الفريق وبتغييرات واسعة في القائمة، ما يعني أهمية أن ينال الوقت الكافي من أجل تقديم الأفضل للسماوي. وأشار إلى أن فريق الباطن كان وسيبقى طموحاً دائماً للمنافسة وتقديم نتائج مميزة، سواء في بطولة الدوري أو البطولات الأخرى، خصوصاً أنه نجح في الموسم الماضي في الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو إنجاز بحد ذاته لنادٍ لم يوجد طويلاً بين الكبار ونجح في التفوق عليهم، وهذا ما يضاعف المسؤولية لتقديم الأفضل في هذا الكيان.
وعلى صعيد متصل، تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن مساء السبت المقبل، مباراة ودية أمام فريق القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، على أن تسبقها مساء الجمعة مباراة ودية للفريقين الرديفين للناديين على ملعب الأخير بالخبر. يذكر أن الباطن سيبدأ مشواره بالدوري بمواجهة الفيصلي يوم الجمعة 31 أغسطس (آب) الحالي. السعودية الدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى