عاجلمحافظات

البحث عن طفل ومُسن مفقودين في حادث المعدية النيلية ببني سويف

تكثف قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية جهودها للبحث عن طفل وشخص مُسن مفقودين، إثر سقوطهما في مياه النيل بناحية أشمنت بمركز ناصر ببني سويف، نتيجة بعد فتح باب المعدية فجأة اثناء بداية عبورها من الجانب الغربى إلى الجانب الشرقى للنيل، وتمكن بعض الأهالى من إنقاذهم قبل الغرق وعدد من الدراجات البخارية.

وقال المحاسب على يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر شمال بني سويف، إن هناك مفقودا جاري البحث عنه في مياه النيل، حيث كشف عن أن باب المعدية فتح بشكل مفاجئ قبل انطلاقها لتحركها من الجانب الغربي إلى الجانب الشرق، ما أدى إلى سقوط عدد من الدراجات النارية في المياه وعدد من المواطنين الذين جرى إنقاذهم عن طريق الأهالي والانقاذ النهري، وانتشال 9 دراجات نارية.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، أن المعدية تحمل ترخيصا قانونيا من الوحدة المحلية، ولم يسبق ورود شكاوى منها، لافتًا إلى أن غالبية المواطنين كانوا في طريقهم لقضاء مصالحهم ونفى أن يكون هناك مفقودون آخرون.

موقع حادث المعدية النيلية ببني سويف

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي فتح الباب الخاص بشكل مفاجئ بالمعدية النهرية التي يستقلونها من الجانب الغربي إلي الجانب الشرقي مما أدي إلي سقوط عدد من الركاب فى مياه نهر النيل قبل أن يتم إنقاذهم من الغرق والدراجات البخارية.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف والوحدة المحلية لمركز ناصر إلي محل الواقعة لمتابعة البلاغ.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: