أخبار عربية و إقليميةعاجل

البعثة الأممية في ليبيا: عقيلة صالح ضمن المترشحين لمنصب رئيس المجلس الرئاسى فى ليبيا

أعلنت البعثة الأممية فى ليبيا قائمة المترشحين للمجلس الرئاسي ومنصب رئيس الوزراء، مشيرة أن القائمة المترشحين للمجلس الرئاسي تضم 24 شخصا بينهم صلاح الدين النمروش وعقيلة صالح، وفقا لما ذكرته قناة العربية في خبر عاجل لها.

وكان الناطق باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، صرح بأن المليشيات التكفيرية المتطرفة والإجرامية مستمرة في محاولاتها لعرقلة التسوية السلمية للأزمة الليبية لقناعتهم بأن السلام وإنهاء الأزمات في ليبيا يعني نهايتهم على كل المستويات والاتجاهات وأنهم خارج أي تسوية للأزمة.

ونقل موقع “ليبيا 24” عن المسماري، في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الجيش الليبي رصد وبناء على معلومات موثوقة أن المليشيات التي يرأسها المدعو “البقرة” وبقايا مجلسي إرهاب بنغازي ودرنة يخططون لتفجير مقرات عامة وخاصة منها مقر بعثة الأمم المتحدة في طربلس بحي جنزور وإلصاق التهمة للجيش باستخدام شعاراته وصور لبعض رموز الجيش من الضباط.

ودعا المسماري كافة المواطنين في طرابلس ومؤسسات الدولة لاتخاذ كافة التدابير لمنع وقوع هذه الجرائم التي تهدد كيانات الدولة والمواطنين عامة، مؤكدا أن مسؤولية مكافحة هذه الجرائم تقع على عاتق كل المنخرطين في الحوار السياسي من كيانات وأفراد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: