أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

التايمز: انتهاء موسم محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، عن موقف النجم المصري محمد صلاح وزميله فيرجيل فان دايك من المشاركة فى مباراتي ليفربول الأخيرتين أمام ساوثهامبتون ووولفرهامبتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

أخبار محمد صلاح اليوم

وأكدت صحيفة “التايمز” أن محمد صلاح وفيرجل فان دايك سيغيبان بشكل رسمى عن مباراة ليفربول وساوثهامبتون، المقرر لها غدا الثلاثاء، حيث يسعى كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لحمايتهما قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وغير مؤكد مشاركتهما بالمباراة الختامية من الدوري ضد وولفرهامبتون الأسبوع المقبل لكن كل شيء ممكن.

وأصيب ثنائى الريدز محمد صلاح وفيرجيل فان دايك خلال مشاركتهما في مباراة ليفربول وتشيلسي السبت الماضي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز ليفربول بركلات الترجيح، 6-5، وذلك بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويسعى فريق ليفربول للتتويج باللقب الـ20 له في تاريخه، ومعادلة رقم مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، بالعاصمة الفرنسية “باريس”، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيما كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية موقف ثنائي ليفربول، محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، من المشاركة أمام ساوثهامبتون في إطار الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب التقرير فانه من غير المرجح أن يدفع يورجن كلوب، باللاعبين أمام ساوثهامبتون من أجل عدم المخاطرة بهما حتى يكونا جاهزين لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في 28 مايو.

وكان محمد صلاح وفان دايك وأندرو روبرتسون قد تعرضوا إلى إصابات في ملعب “ويمبلي” يوم، السبت الماضي، أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتبقى لفريق ليفربول مبارتين فقط على النهاية وهى: ساوثهامبتون خارج ملعبه، وولفرهامبتون على ملعبه بالترتيب، فيما يتبقى مباراة واحدة لفريق مانشستر سيتي أمام أستون فيلا على ملعبه الاتحاد.
المباريات المتبقية لليفربول
ساوثهامبتون ضد ليفربول..17 مايو

ليفربول ضد وولفرهامبتون ..22 مايو

ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي

يتصدر النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول، صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي، برصيد 22 هدفا، قبل جولتين فقط لفريقه من نهاية النسخة الحالية من المسابقة 2021 – 2022.

بينما يحتل النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون لاعب توتنهام وصافة قائمة الهدافين برصيد 21 هدفا، بعد تسجيله هدفا فى مرمى فريق أرسنال، حيث أحرز هارى كين هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد العودة لتقنية “var” عقب لمس مدافع بيرنلى الكرة بيده.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: