الجزائرى رابح ماجر: مصر أبهرت الجميع بتنظيمها الرائع لكأس الأمم الإفريقية

عدد المشاهدات: 116

أكد أسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر، أن مصر أبهرت الجميع بقدرتها على تنظيم رائع لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، خاصة أن ذلك تم فى فترة قصيرة.

و استضافت مصر كأس الأمم الإفريقية 2019 خلال الفترة من 21 يونيو الماضى وحتى 19 يوليو الجاري، على ستة إستادات مختلفة وهى “القاهرة والسلام والدفاع الجوى والإسكندرية والإسماعيلية والسويس”، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى تاريخ المسابقة.

وقال رابح ماجر – فى تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش حضوره حفل قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 – “أوجه التحية لكل المسئولين المصريين على هذا النجاح الباهر لبطولة كأس الأمم الإفريقية، فى أول نسخة للمسابقة بمشاركة 24 منتخبا”.

وأضاف ماجر، “مصر نجحت بامتياز فى استضافة البطولة واخراجها بهذه الصورة المشرفة، خاصة ان الاستعدادات بدأت قبل فترة قصيرة من انطلاق المسابقة بعد فوز مصر بشرف التنظيم”.

وتابع المدير الفنى السابق لمنتخب الجزائر، “الملاعب جيدة للغاية وساعدت المنتخبات واللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم، وكذلك الأمور التنظيمية”، متمنيا فوز منتخب بلاده الجزائرى بلقب البطولة.

ويلعب منتخب الجزائر المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، غدا الجمعة، أمام منتخب السنغال، على إستاد القاهرة الدولي.