رياضة محلية

الحزن يسيطر على منتخب مصر لكرة الصالات بعد خماسية المغرب

سادت حالة من الحزن بين لاعبي منتخب مصر لكرة الصالات، بعد خسارتهم المهينة أمام منتخب المغرب بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في السعودية، وتختتم فعالياتها بعد غد الثلاثاء.

وحرص لاعبو منتخب المغرب على مواساة لاعبي منتخب مصر بعد الخسارة الثقيلة التي لحق بهم وضياع فرصتهم في المنافسة على لقب البطولة العربية.

لاعبو المغرب يواسون لاعبي منتخب مصر
وتلقى منتخب مصر لكرة الصالات، بقيادة مديره هشام صالح ومدربه العام نادر رشاد، هزيمة ثقيلة أمام نظيره المغربي بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الأحد، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها السعودية بمدينة الدمام، وتختتم فعالياتها يوم الثلاثاء المقبل.

انطلقت المباراة في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب الصالة الخضراء بمدينة الدمام السعودية، وشهد الشوط الأول تفوقا كبيرا للمنتخب المغربي، الذي وضح فارق الإمكانيات لصالحه لينهي الشوط 4 / 1، قبل أن يكمل أسود الأطلسي التفوق في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بخسارة الفراعنة 2 / 5.

خسارة منتخب مصر لكرة الصالات أمام المغرب
الثأر من المغرب
وكان منتخب مصر لكرة الصالات، يسعى للثأر من المنتخب المغربي، الذي تغلب عليه بخماسية نظيفة، في نهائي بطولة أمم افريقيا 2020 التي أقيمت في المغرب، على الرغم من صعودهما معا لبطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في ليتوانيا، إلا أن اسود الأطلس كرروا فوزهم بنتيجة كبيرة بخماسية للمرة الثانية على التوالي.

واستمرت مهازل اتحاد الكرة، خاصة أن الجهاز الفني كان ضحية لتلك الهزيمة الثقيلة، حيث قرر اتحاد الكرة رحيلهم لمدة 3 أشهر، قبل أن يقرر عودتهم منذ شهرلا فقط للاستعداد للبطولة وهو ما كان سببا في الخسارة الثقيلة.

منتخب مصر يتخطى موريتانيا
وكان منتخب مصر لكرة الصالات فاز على نظيره منتخب موريتانيا بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي على صالة وزارة الرياضة بالدمام في إطار منافسات بطولة كأس العرب المقامة بالسعودية.

أهداف المباراة
بدأ المنتخب الوطني المباراة بشكل قوي واستطاع تسجيل هدفين قبل أن يعود المنتخب الموريتاني بريمونتادا مثيرة ويسجل هدفين أيضا لتصبح النتيجة 2/2، ولكن سرعان ما تدارك المنتخب الموقف وأحرز هدف الفوز لينهي آمال المنتخب الموريتاني وتنتهي المباراة بنتيجة 3 / 2 لصالح المنتخب الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: