أخبار الرياضةرياضة محلية

الخطيب رئيساً لبعثة الأهلي في تونس لمواجهة الترجي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي خلال المرحلة القادمة.

وقرر المجلس إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الكابتن محمود الخطيب، المقرر سفرها إلى تونس لمواجهة فريق الترجي يوم السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد أن تخطى في دور الثمانية فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويدرس الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، اصطحاب جميع اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية فى رحلة السفر إلى تونس الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى المباراة التي ستجمعهما السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.
ويرغب الجهاز الفني للأهلي في اصطحاب جميع اللاعبين بهدف الاستفادة بهم حال احتياج أحدهم فى مباراة الترجي بموقعة الذهاب، خشية تعرض أحد اللاعبين للإصابة أو حدثت تغيرات أثناء سير المباراة، لاسيما مع جاهزية غالبية اللاعبين المقيدين في قائمة الأهلي للمشاركة في مباراة الترجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: