أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

الدوري الاوروبي.. مانشستر يونايتد يتأخر أمام فياريال بهدف فى الشوط الأول

أنهى فياريال الإسباني الشوط الأول من مواجهة نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، متقدما بهدف دون مقابل، في المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم الأربعاء، علي ملعب “إنيرجا” في مدينة جدانسك البولندية في نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2020-2021.

سجل المهاجم المتألق جيرارد مورينو هدف فياريال في الدقيقة 29، بعد أن استقبل الكرة العرضية إثر ركلة حرة، ليضعها مباشرة في مرمى ديفيد دي خيا حارس اليونايتد.

ووصل مورينو بهذا الهدف إلى هدفه رقم 30 هذا الموسم بمختلف المسابقات، ليعادل رقم الإيطالي جوسيبي روسي كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ فياريال برصيد 82 هدفا.

وكان فريق مانشستر يونايتد الطرف الأفضل والأكثر تهديدا للمرمى خلال الشوط الأول إلا أن دفاع فياريال كان بالمرصاد.

ويبحث مانشستر يونايتد بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير عن كتابة التاريخ، بالحصول علي لقب الدوري الأوروبي، للمرة الثانية في تاريخ النادي، بعدما توج به الفريق في موسم 2016-2017، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، فيما لم يسبق لفريق فياريال الفوز باللقب من قبل.

ويأمل مان يونايتد في التتويج بلقب الدوري الأوروبي، لإسعاد جماهيره بعدما خرج من الموسم المحلي بدون أي بطولة، وأنهي موسم البريميرليج وصيفاً بـ 74 نقطة.

الدوري الاوروبي

وتأهل مانشستر يونايتد للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة روما الإيطالي في الدور نصف النهائي بنتيجة 8-5 بمجموع المباراتين، فيما تأهل فياريال بعبور فريق آرسنال 2-1 بمجموع المباراتين.

فياريال

حراسة المرمى: رولي

خط الدفاع: بيدرازا – راؤول ألبيول – باو توريس – خوان فويث

خط الوسط: داني باريخو – تيرجيروس – كابوي

خط الهجوم: ييرمي – كارلوس باكا – جيرارد مورينو

مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: وان-بيساكا – لينديلوف – بايلي – لوك شو

خط الوسط: بوجبا – ماكتومناي – برونو فيرنانديز

خط الهجوم: جرينوود – راشفورد – كافاني

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: