رياضة محلية

الدوري المصري، تذكرتي تطرح تذاكر قمة الزمالك والأهلي

الدوري المصري، تطرح شركة تذكرتي ظهر غد الاثنين ١٦ يناير، التذاكر الخاصة بمباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز للموسم الجاري ٢٠٢٢.

وتشهد مباريات الجولة الـ١٤ للدوري إقامة مباراة الزمالك والأهلي يوم ٢١ يناير الجاري باستاد القاهرة الدولي.

إجراءات حجز تذاكر قمة الأهلي والزمالك
وحددت شركة تذكرتي عن إجراءات حجز تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر موقعها الرسمي على النحو التالي:

تترقب جماهير كرة المصرية والعربية، خاصة عشاق قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، المواجهة التي ستجمع الفريقين فيما يعرف بـكلاسيكو العرب، في اللقاء الذي يحظى باهتمام عشاق الساحرة المستديرة، ليس فقط في مصر، وإنما في أغلب الدول العربية، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك
ويلتقي الأهلي بنظيره الزمالك يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2023 – 2024، ويستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة مباراة ديربي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، صاحبة الحق الحصري في بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري
الأهلي يتصدر جدول ترتيب البطولة المحلية في الوقت الحالي، بعد إنتهاء مباريات الجولة الثالثة عشر برصيد 31 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فيوتشر صاحب الوصافة، و5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

كلا الفريقين خاض 13 مباراة في الدوري المصري حتى الآن، حيث فاز الأهلي في 9 مباريات وتعادل في أربع مباريات، دون أن يتلقى أي هزيمة حتى الآن، وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف فقط حتى الآن.

أما الزمالك، فقد حقق الفوز في 7 مباريات بالدوري حتى الآن، وتعادل خمس مباريات وتلقى خسارة واحدة أمام أسوان في الجولة الحادية عشرة بهدفين مقابل هدف.

نتائج الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة عشر
إلتقى فريق الكرة بنادي الزمالك في الجولة الماضية (الثالثة عشر) من الدوري الممتاز، مع نظيره الإتحاد السكندري، وإنتهت مباراة الفريقين بالتعادل السلبي.

أما الأهلي متصدر البطولة فإالتقى في الجولة الثالثة عشر نظيره المصري البورسعيدي، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وإنتهت المباراة أيضا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مواجهتين حاسمتين للقطبين بنصف نهائي كأس مصر
ويخوض قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مباراة هامة وحاسمة قبل مواجهتما مع في الدوري، حيث يلتقى الزمالك مع بيراميدز يوم الإثنين المقبل 16 يناير باستاد القاهرة، في نصف نهائي في بطولة كأس مصر للموسم الكروي 2021 – 2022

أمام الأهلي فيواجه سموحة في اليوم التالي، الثلاثاء 17 يناير، في إطار الدور نفسه، وهو ما يضع إحتمالا قويا لمواجهة ثالثة قد تجمع الفريقين في نهائي كأس مصر، بخلاف مواجهتي الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: