الرجاء يتسلم درع الدوري المغربي ومكافآت مغرية في إنتظار البطل المغربي قبل مواجهة الزمالك

عدد المشاهدات: 32

تسلم نادي الرجاء البيضاوى درع الدوري المغربي اليوم، الأربعاء من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبحضور أعضاء الجامعة وإدارة النادي واللاعبين، ورفع محسن متولي قائد الفريق درع البطولة رقم 12 في تاريخ النادي بعد التتويج باللقب الذي جاء في المباراة الأخيرة من المسابقة يوم الأحد الماضي عندما فاز الرجاء على الجيش الملكي.

في الوقت نفسه، أكّد مصدر موثوق لموقع le360 سبور المغربي أن لاعبي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، سيحصلون على منحة مالية كبيرة من جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء وسيحصل اللاعبون على مبلغ 10 ملاييم سنتيم، بالإضافة إلى مكافأة الفوز الأخير على الجيش الملكي والبالغ قيمتها 30 ألف درهم.

وكشف الموقع أن لاعبي الرجاء سيكونوا على موعد مع منح مالية أكبر خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في حال تتويجهم بلقب دوري أبطال إفريقيا، وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة حيث يتواجد حاليا في نصف نهائي البطولتين.

وعاد الرجاء لاستئناف تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمعه بالزمالك الأحد المقبل في نصف نهائي دوري الأبطال، والتي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء .

فوزي لقجع يسلم محسن متولي الدوري
فوزي لقجع يسلم محسن متولي الدوري

تسليم الدوري المغربي
تسليم الدوري المغربي

تسليم الدوري المغربي
تسليم الدوري المغربي

الوسوم:
الوسوم:
%d مدونون معجبون بهذه: