أخبار الرياضةرياضة محلية

الزمالك يبدأ الإعداد لمواجهة توسكر فى لقاء العودة ببرج العرب

يعود اليوم، الثلاثاء، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لخوض تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة عقب العودة صباح يوم الأحد، من كينيا، وتحقيق الفوز على فريق توسكر بهدف دون رد فى ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يعرض كارتيرون الأخطاء التي تم ارتكابها في مباراة الذهاب أمام توسكر وكشف بعض النقاط الفنية للاعبين قبل انطلاق المران الذى سيقام استعدادًا لمباراة العودة.

وقام كارتيرون بمشاهدة مباراة الذهاب ووضع نقاط الضعف والسلبيات التي ظهرت على اللاعبين خلال المباراة، في ظل رغبة المدرب في تحقيق نتيجة كبيرة في مباراة العودة، خاصة أن الفوز بفارق هدف خارج الأرض لم يحسم التأهل لدور المجموعات رسميا.

ووضع كارتيرون، برنامجا بدنيا جديدا، استعدادا لبداية الدوري والمقرر لها خلال الأيام المقبلة، وتحديدا عقب مباراة العودة بين الزمالك وتوسكر الكيني.

وانتهى الجهاز المعاون للزمالك من وضع برنامج يعتمد على زيادة الحمل البدني عقب مباراة توسكر، على أن يتم تقليل الحمل البدني تدريجيا حتى انطلاق اول مباراة للفريق في الدوري والتي ستكون امام انبي في الجولة الاولي.

وطلب كارتيرون من جهازه المعاون إعداد تقرير شامل عن اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الذهاب أمام توسكر، وكذلك الذين سيشاركوا في مباراة العودة على أن تتم مناقشته قبل انطلاق الدوري.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: