عاجل

الزمالك يستعين بـ شرقي وساسي في رحلة البحث عن مُهاجم

عدد المشاهدات: 48

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، الاستعانة بالثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لاعبي الفريق من أجل البحث عن مهاجم مميز.

وأوضحت مصادر أن الجهاز الفني سيعقد جلسة مع الثنائي خلال الفترة من أجل السماع لترشيحاتهما لمهاجمين تمهيدا لضمهم فى الصيف المقبل.

وتعاقد الزمالك فى الميركاتو الشتوي الماضي مع سيف الدين الجزيري قادما من المقاولون العرب لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة ومروان حمدي قادما من المقاصة لمدة ٤ مواسم ونصف.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، مرانه الختامي على ملعب النادي بشكل طبيعي، وبعدها يدخل الفريق في معسكر مغلق استعدادا للقاء الدراويش.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني عن قائمة الفريق بعد مران اليوم الثلاثاء.

ويستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي، غدًا الأربعاء، على إستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

وكان مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حرص على الحديث مع اللاعبين خلال تدريبات الفريق الأيام الماضية.

ودار الحديث المتبادل بين عبد الهادي واللاعبين حول الفترة المقبلة، وأهميتها، وضرورة التركيز بقوة، مشددا على أنهم قدموا مباراة قوية أمام المولودية الجزائري ولكن غاب التوفيق في التهديف.

وأثنى عبد الهادي على إصرار اللاعبين وتركيزهم في تخطي هذه الصفحة، والتركيز في القادم، مؤكدا لهم أنهم الأفضل، ولديهم القدرة والإمكانات التي تؤهلهم لحصد كل شيء، كذلك القدرة على العودة، وتصدر مجموعتهم، واستكمال رحلة الوصول إلى النهائيات، ومن ثم حصد البطولة.

كما حرص مدرب الزمالك على تحية اللاعبين على تركيزهم في التدريبات بقوة، والاستعداد الجيد للمرحلة المقبلة.

من جانبهم أكد اللاعبون للمدرب العام للزمالك أنهم سيكونون على قدر المسئولية، وسيسعون بكل ما لديهم خلال الوقت القادم لتحقيق نتائج طيبة.

واستقرت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، على إسناد رئاسة بعثة الفريق الأبيض في السنغال إلى اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، لمواجهة فريق تونجيث السنغالي.

ويلتقي الزمالك مع بطل السنغال، يوم السبت 23 من شهر فبراير الجاري في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الشكر للجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها بتأجيل مواجهة الفريق أمام حرس الحدود ببطولة كأس مصر.

وأعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، والتي كان مقرر لها 20 فبراير الجاري بسبب ارتباط الفريق الأول بالسفر في اليوم نفسه للسنغال لمواجهة تونجيت 23 فبراير.

وكان الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبيًا في المباراة التي أقيمت من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.