رياضة محليةعاجل

الزي الرسمي لبعثة الأهلي في كأس العالم للأندية (صور)

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي الزي الرسمي لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي تستعد للسفر إلي المغرب اليوم لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلي 11 فبراير المقبل.

الزي الرسمي لبعثة الأهلي في مونديال الأندية 

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بالتنسيق مع استشاري التغذية بالفريق إيهاب علي، برنامجا خاصا للاعبين خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية المرتقبة.

الزي الرسمي لبعثة الأهلي في كأس العالم للأندية 

وعقد الجهاز الفني جلسة خاصة مع استشاري التغذية، من أجل الوقوف علي كافة استعدادات الفريق في هذا الصدد لخوض منافسات المونديال.

كأس العالم للأندية 

ويرغب كولر في الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة بالفريق علي كل المستويات قبل انطلاق مونديال الأندية يوم الأربعاء القادم بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور التمهيدي.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المغرب في الخامسة مساء اليوم السبت علي متن طائرة خاصة لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلي 11 فبراير المقبل.

الزي الرسمي لبعثة الأهلي في كأس العالم للأندية 

ومن المقرر أن يقيم الأهلي بمدينة تطوان المغربية على أن يتدرب على ملعب “ سانية الرمل ”هو ملعب فريق المغرب التطواني.

بعثة الأهلي تستعد لخوض كأس العالم للأندية 

ملعب سانية الرمل يقع في مدينة تطوان ويتسع لـ 15 ألف متفرج، وسيحتضن تدريبات كل من فريق الأهلي وأوكلاند سيتي، على أن يخوض الاهلي مباراته الأولى  بملعب مولاي عبد الله في مدينة طنجة.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وأوكلاند بكاس العالم للاندية

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي في أولى مباريات الأحمر بكأس العالم للأندية والذي سيقام بالمغرب مطلع فبراير المقبل.

وتذيع قناة المغربية الرياضية المفتوحة مباريات كأس العالم للأندية 2022 عبر شاشتها مجانا ومن بينها مباريات فريق الاهلي.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند

وتردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي واوكلاند هو 11157 عمودي ومعدل الترميز 27500 عبر القمر الصناعي نايل سات.

و12684 أفقي  ومعدل الترميز 27500 عبر القمر الصناعي عرب سات

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة العالم للأندية في الأول من فبراير أمام أوكلاند سيتي فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد طنجة.

ويخوض الأهلي منافسات المسابقة للنسخة الثالثة على التوالي، حيث يشارك في نسخة 2022 بالمغرب كونه وصيف قارة أفريقيا بعد اسناد التنظيم للمغرب.وحقق النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية في آخر نسختين، فضلًا عن حصوله عليها في 2006 أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

وأعلنت شركة الرياضية السعودية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022 بصورة حصرية عبر قنوات SSC، كما أعلنت القناة الرياضية المغربية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022 بصورة قانونية تمامًا نظرًا لتنظيم البطولة في المغرب.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1243_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى