السياسة والشارع المصريعاجل

الشرطة النسائية تنتشر في محيط الحدائق والسينمات لضبط المتحرشين

انتشرت عناصر من الشرطة النسائية في محيط السينمات والمسارح والمتنزهات والحدائق العامة، لمواجهة كافة صور الخروج على القانون أو قيام بعض الشباب بالتحرش بالفتيات.

وقال مصدر أمني، إن أكثر المناطق التي ستشهد إقبالا هائلا من الزائرين «حدائق الحيوان بالجيزة، والفسطاط بمصر القديمة، والميرلاند بمصر الجديدة، ومنطقة الأهرام، وسينما ريفولي بالإسعاف، وفاتن حمامة بالجيزة»، سيتم زيادة عدد رجال الشرطة النسائية وبصحبته قوات الأمن من مباحث الآداب.

وأضاف المصدر الأمني، أن إدارة مكافحة العنف ضد المرأة، دفعت بمجموعة من الضباط بكل فروعها بمديريات الأمن بمختلف المحافظات؛ لتأمين المواطنين من أي جرائم عنف، بالتنسيق مع باقي قطاعات الوزارة الاخري؛ لملاحقة الخارجين على القانون ممن يرتكبون أعمال عنف وتحرش وغيرها من صور الجريمة.

وأشار إلى أنه تم تكثيف الخدمات المتواجدة بالمناطق التي تشهد إقبالا مكثفا من المواطنين، مثل: «أماكن السينما، والحدائق المختلفة، والمناطق الآثرية، والمتنزهات بالمحافظات، ومحطات المترو، ومناطق السكة الحديد، بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات».


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_136a_0.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى