رياضة عربية ودولية

العويس يشعل تدريبات الأهلي اليوم

العويس يشعل تدريبات الأهلي اليوم

A A العويس سيشارك للمرة الأولى في تدريبات الأهلي اليوم (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي) يستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل مدشنا المرحلة التحضيرية الثالثة استعدادا لانطلاقة الموسم المقبل بعد تمتع اللاعبين بيومي راحة من قبل مدرب الفريق الأوكراني ريبوروف، أعقبت وصول الفريق من معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا.
وسيتقدم تدريبات الأهلي مساء اليوم الحارس الدولي محمد العويس في أول حصصه التدريبية الجماعية بعد انتقاله لصفوف الفريق الأهلاوي وانتهاء عقده السابق مع نادي الشباب وما صاحب خطوات انتقاله من جدل إعلامي واعتراضات عدة من ناديه السابق.
وخضع اللاعب لتدريبات انفرادية تحت إشراف الأجهزة الفنية في أكاديمية النادي الأهلي خلال الأيام الماضية وتنفيذ برنامج خاص من قبل مدرب الحراس بالفريق الأوروغواياني فرناديز بيريز تحضيرا لالتحاقه بالتدريبات مع باقي اللاعبين.
من جهة أخرى، ينتظر أن تشهد الـ48 ساعة القادمة عدة اجتماعات بين الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف وإدارة النادي لمناقشة عدد من الأمور الخاصة بالفريق خلال المرحلة القادمة، ومنها اعتماد القائمة النهائية المكونة من (32 لاعبا) التي سيدخل بها منافسات الموسم المقبل. بالإضافة للقائمة التي سيتم رفعها للاتحاد القاري قبل يوم السادس من شهر أغسطس (آب) الحالي استعدادا لانطلاقة دوري الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي، الذي يلاقي فيه الأهلي فريق برسبوليس الإيراني نهاية شهر أغسطس الحالي في لقاء الذهاب، بينما يلاقيه في الإياب مطلع سبتمبر (أيلول) المقبل.
وعلمت الـ«الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب ريبوروف يتجه لاعتماد اللاعبين الأكثر جاهزية بدنيا وفنيا من جهة اختيار اللاعبين، خصوصا الرباعي الأجنبي المرشح للمشاركة في القائمة الآسيوية، حيث لم يتخذ قرارا حاسما حتى الآن رغم وجود تصور مبدئي للعناصر المرشحة بناء على المرحلة الإعدادية الماضية.
ويبرز الثنائي المهاجم السوري عمر السومة ولاعب الوسط البرازيلي كلاوديمير دي سوزا ضلعين ثابتين في القائمة الآسيوية المختارة ويبقى تحديد عنصرين من باقي الأسماء الموجودة في الفريق، وهم الثلاثي أيوانيس فيتفا (لاعب وسط مهاجم) ومحمد عبد الشافي (ظهير أيسر) وقودفري أبوابونا (مدافع) بجانب المحترف الأجنبي السادس في الفريق الذي لم يتم حسم أمره حتى الآن بشكل رسمي.
ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي تجربته الأخيرة أمام القادسية يوم الجمعة القادم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، التي ستحدد الخيارات العناصرية بشكل نهائي للجهاز الفني قبل انطلاقة الموسم بملاقاة الاتفاق في الحادي عشر من شهر أغسطس في انطلاقة دوري المحترفين السعودي. السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى