الغيابات تهدد الاتحاد السكندرى قبل مواجهة إنبى فى الدورى

عدد المشاهدات: 42

يعانى فريق الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن من الغيابات قبل مواجهة إنبى بعد غد الاثنين باستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدورى المصرى.

ويغيب أحمد نبيل مانجا عن سيد البلد أمام إنبى بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مواجهة الجونة الماضية والتى لم يستطع استكمالها، وأكدت الأشعة إصابته بمزق فى الخلفية، والتى قد يبعد لمدة لا تقل عن أسبوعين، بالإضافة إلى غياب أكوى أيضا.

فيما يعانى محمد عطوة ومحمود رزق ورزاق سيسيه وروماريو من نزلات برد، ما تهدد اللاعبين بالغياب عن قائمة زعيم الثغر أمام الفريق البترولى، ويحاول الجهاز الطبى تجهيزهم للقاء المرتقب.

وخضع الفريق الكروى الأول لمسحة طبية اليوم، وسيتم تحديد قائمة الفريق بعد معرفة نتائجها، خاصة أن العميد بدأ تجهيز جميع اللاعبين فى جميع المراكز تحسبا لأى مفاجأة غدا.

ومن المنتظر أن تشهد صفوف الفريق تغيرات فى أكثر من مركز لمباراة إنبى، والتى يسعى حسام حسن لتحقيق الفوز لمصالحه الجماهير الغاضبة عقب الهزيمة من الجونة بهدفين مقابل لا شيء.

وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بالتنسيق مع إبراهيم حسن مدير الكرة وحسام حسن المدير الفنى للفريق، قرر إيقاف جميع المستحقات المالية للفريق لحين تحسن النتائج والأداء خلال المباريات القادمة، وجاء قرار مجلس إدارة النادى عقب هزيمة الفريق اليوم أمام نادى الجونة والأداء غير الجيد فى بعض المباريات، رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية.

وأعلن مجلس إدارة النادى أنه سيقوم بالتنسيق مع إبراهيم حسن وحسام حسن باتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها إعادة الانضباط لصفوف الفريق مُجدداً وتحقيق آمال وطموحات جماهيره ومجلس إدارته وإدارته الفنية ويدعو جماهير الثغر العظيمة لمساندة فريقها للعودة من جديد للأداء المميز الذى قدمه الفريق وأشاد به الجميع فى بداية هذا الموسم وذلك بدعم ومساندة جماهير النادى العظيمة.

وحقق نادى الجونة فوزا مهما على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز، ليصل للنقطة 15 مقلصا الفارق مع صاحبى الصدارة الأهلى والزمالك لنقطة وحيدة.