القمة تشتعل مجدداً … أيفرتون يعود برأسية مدافعه من ركنية

عدد المشاهدات: 44

 أستطاع فريق إيفرتون العودة فى المبارة مجدداً بعد تأخره بهدف بأقدام ساديو مانى فى الدقيقة الثالثة من أحداثا المبارة . وجاء الهدف من ركلة ركنية لإيفرتون على يسار مرمى ليفربول، نفذها خاميس رودريجيز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المدافع المتقدم مايكل كين برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك ليعلن التعادل لفريق إيفرتون فى الدقيقة ال 19 من أحداث الشوط الأول .

وجاء النجم المصري محمد صلاح فى التشكيل الأساسي، فيما عاد الثنائي تياجو ألكانتارا وساديو مانى بعد الشفاء من فيروس كورونا، كما عاد القائد جوردان هندرسون والمدافع الكاميروني جويل ماتيب من الإصابة.

وجاء التشكيل كالتالي ..

حراسة المرمى: أدريان

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون

الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون

الهجوم: ماني، فيرمينو ، صلاح

ويدخل الريدز حامل اللقب، مواجهة اليوم في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021، برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف الثلاثى: أستون فيلا، ليستر سيتى، وأرسنال”، في المقابل، يغرد إيفرتون منفردا بصدارة البريميرليج حيث يعد الفريق الوحيد الذى حقق العلامة الكاملة في أول 4 جولات بالموسم الجديد، حيث يملك في رصيده 12 نقطة سجل خلالها 12 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

ويسعى ليفربول لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى الدولى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، قبل التوقف الدولى، بنتيجة 7-2 على ملعب “فيلا بارك”، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، حيث يملك الريدز ثاني أسوأ سجل نتائج بعد خوضه أول أربع مباريات في الموسم.

%d مدونون معجبون بهذه: