السياسة والشارع المصريعاجل

الكهرباء: الشبكة فى أسوان لم تتأثر بسقوط الأمطار بفضل التوسعات الأخيرة

أكد المهندس سامى أبو وردة رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، أن شبكات توزيع الكهرباء بمحافظة أسوان لم تتأثر بالأمطار الغزيرة والرياح التى شهدتها المحافظة فى حدث نادر، مؤكدا أن التغذية الكهربائية شهدت استقرار بشكل كبير.
وأضاف أبو وردة فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن الانقطاعات الناتجة عن سقوط الأمطار على محافظة أسوان لم تتعدى الساعة وتم إعادة التيار من خلال مصدر تغذية بديل، لافتا إلى أنه لولا التوسعات والتطوير الذى حدث بالشبكة لما تمكنت الشركة من مواجهة التقلبات المناخية.
وأشار أبو وردة إلى أن معظم الانقطاعات التى حدثت فى محافظة أسوان ناتجة عن الانقطاع الاحترازى للحفاظ على سلامة المواطنين، مشيراً إلى أن هناك استعدادات على أعلى مستوى لمواجهة التقلبات الجوية.
وكان محافظ أسوان، أعلن عن منح طلاب المدارس بجميع المراحل والإدارات التعليمية أجازة استثنائية اليوم، الأحد، وذلك بالتنسيق مع الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بهدف الحفاظ على سلامة وأرواح الطلاب في ظل احتمالية استمرار سوء الأحوال الجوية، بجانب إتاحة الفرصة لشفط تراكمات المياه والتأكد من سلامة المنشآت والوصلات الكهربائية.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: