أخبار الرياضةرياضة محلية

المصرى البورسعيدى يطلب من لجنة المسابقات تأجيل مباراة المقاصة

طلب النادي المصري البورسعيدى من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الفريق أمام المقاصة، والمقرر لها في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، بسبب تعارضها مع مباراة الذهاب أمام بطل نيجيريا والمقامة في نفس اليوم.

وأسفرت ‏قرعة دور الملحق من النسخة الـ19 للبطولة الكونفيدرالية عن ملاقاة ‎المصري لفريق ريفرز يونايتد النيجيري على أن تكون مباراة الذهاب خارج مصر يوم 28 نوفمبر الجاري، فيما ستجرى مباراة الإياب في مصر يوم 5 ديسمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ 16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 “مكرر” من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني، من النسخة التاسعة عشرة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لخوض مواجهة قوية مع المصرى البورسعيدى فور عودة استئناف مسابقة الدورى الممتاز، المتوقفة حاليًا؛ بسبب استعداد المنتخب الوطنى لخوض مباراتى أنجولا والجابون الشهر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: