رياضة محلية

المنتخب الأولمبي يهزم زامبيا 2-0 في تصفيات أمم أفريقيا

المنتخب الأولمبي، فاز منتخب مصر الأولمبي على منتخب زامبيا بهدفين دون رد باستاد الدفاع الجوي، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024.

وسجل إبراهيم عادل الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة 72 ثم أحرز عبدالرحمن عاطف “أجويرو” لاعب المنتخب الأولمبي الهدف الثاني في الدقيقة 88 في شباك زامبيا.

وسيطر المنتخب الأولمبي على مجريات اللعب من البداية وكان الأخطر خلال الربع الساعة الأولى وأهدر أكثر من هدف محقق عن طريق أسامة فيصل ومصطفى سعد ميسي وإبراهيم عادل.

واستمرت سيطرة المنتخب الأولمبي على اللقاء بحثا عن الهدف الأول خلال الـ30 دقيقة الأولى ولكن دون الوصول إلى الشباك.

ولم ينجح المنتخب الأولمبي في ترجمة سيطرته والفرص الخطيرة التي سنحت له في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دخل منتخب مصر الأولمبي بكل قوة وضغط من أجل التسجيل ونجح في ذلك عن طريق إبراهيم عادل وعبد الرحمن أجويرو.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي تشكيلة الفريق لمواجهة زامبيا.

تشكيل المنتخب الأولمبي أمام زامبيا
ويبدأ المنتخب الأولمبي مباراته أمام زامبيا بتشكيل مكون من:

حمزة علاء، أحمد عيد، حسام عبد المجيد، محمود جهاد – أسامة فيصل – أحمد نبيل كوكا – محمد طارق مراد – محمد شحاتة – محمد أشرف – مصطفى سعد ميسي

الحسم في الإياب
يسعى منتخب مصر الأولمبي لحسم بطاقة التأهل في لقاء العودة الذي يقام في زامبيا يوم 26 مارس الجاري

محمد صلاح يؤازر لاعبي المنتخب الأولمبي
فيما حرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول وليفربول الإنجليزي، على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا اليوم الأربعاء فى ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتحدث محمد صلاح مع اللاعبين، وأكد على ضرورة وأهمية المرحلة الأولمبية فى حياة لاعب كرة القدم مشددا على أن المنتخب الأولمبي كان سببا فى صناعة نجوميته المبكرة.

قائمة المنتخب الأولمبي لمواجهتي زامبيا

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قبل عدة أيام، قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر 15 مارس 2023 الذي سيخوض بها مباراتي زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024” .

وضمت قائمة المنتخب الأولمبي 32 هم:

حراسة المرمى: علي الجابري، حمزة علاء، يوسف نادر، محمد أحمد “سيحة”.

خط الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد “سكر”، محمد مغربي، عبد الرحمن جودة، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني.

خط الوسط: أحمد نبيل “كوكا”، رأفت خليل، محمد حسام “بيسو”، مصطفى سعد “ميسي”، محمود صابر، عماد ميهوب، زياد فرج، عربي بدر، محمد شحاتة، محمود جهاد، عبد الغني محمد، علي زعزع ، مصطفى أشرف.

الهجوم:أسامة فيصل، أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف ” أجويرو “، إبراهيم عادل.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_136a_0.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى