رياضة محلية

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بإياب ربع نهائي أبطال أفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي والرجاء المغربى بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثانية عشر من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

القناة الناقلة
وتذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربى المغربى بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

الأهلي يفوز على الرجاء
وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we بالسلام بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والرجاء
وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف إدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى الحكم السنغالي ماجيت نداي في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ويعاون نداي كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا كحكمين مساعدين.
ويتولى عيسى سي مهمة الحكم الرابع.
أما عن تقنية الفيديو، فيديرها الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني إلفيس نجويجوي

5 مباريات للأهلي تحت صافرة نداي
وأدار الحكم السنغالى ماجببتى نداي 5 مباريات للفريق الأحمر بواقع أربع مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في كأس العالم للأندية حيث فاز في اربع مباريات وخسر في مباراة.

مباريات نداي مع الأهلى ببطولة أفريقيا
1- الأهلي 5-0 سيمبا التنزانى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019.

2- الأهلي 0-5 صن داونز ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019.

3- الأهلى 2-0 صن داونز الجنوب أفريقي الماضى ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021.

4- الأهلى 3-1 المريخ السودانى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2022.

كأس العالم للأندية
وأدار الحكم السنغالي ماجببتى نداي مباراة واحدة للأهلي بكأس العالم للأندية قطر 2020 أمام فريق بالميراس البرازيلي فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي فاز بها الفريق الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف ليحصد الفريق الأحمر المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: