رياضة محليةعاجل

اليوم.. الأهلي يستضيف سيراميكا كليوباترا بالجولة الختامية بالدوري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

الأهلي

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 70 في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 67 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 4 مباريات، وأحرز لاعبوه 58 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

سيراميكا كليوباترا

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أحمد سامى مباراة اليوم أمام الأهلى بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 40 في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 16 مباراة أخرى وخسر في 10 مباريات وأحرز لاعبوه 34 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا..

طاقم تحكيم المباراة

قائمة الأهلى لمباراة سيراميكا

وجاءت قائمة الأهلى لمباراة سيراميكا كالتالى:

مصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو

قائمة سيراميكا لمباراة الأهلى

وضمت قائمة سيراميكا كليوباترا 20 لاعبا وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر – محمود شكري.

خط الدفاع: خالد صبحي – محمود البدري – وليد عبد المنعم – علاء عطا – أحمد محسن – مصعب البطاط.

خط الوسط: محمد إبراهيم – محمد حسن – كوامي بونسو – مصطفى بهاء – محمد توني – شريف دابو – عبد الرحمن بودي – صالح جمعة – مصطفى سعد ميسي.

خط الهجوم: – شادي حسين – باسم مرسي – حمزة مجدي.

مواجهات الأهلى وسيراميكا

والتقى الأهلى مع سيراميكا كليوباترا في ثلاث مباريات قبل ذلك حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وإحدة فقط دون أن يتلقى أى خسارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: