اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في رحلة البحث عن الصدارة

عدد المشاهدات: 218

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة ونصف مساء اليوم الثلاثاء نظيره الاتحاد السكندري ببطولة الدوري العام لكرة القدم على إستاد الجيش بمدينة برج العرب.

يخوض الأهلي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 52 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز التاسع بـ32 نقطة.

ويسعى الأهلي للفوز على زعيم الثغر لمواصلة المنافسة على درع الدوري الذي يتصدره الزمالك بفارق نقطتين على المارد الأحمر.

الأوروجوياني لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فضل الاستمرار بمدينة برج العرب بعد انتهاء لقاء القمة أمام الزمالك خوفا من إرهاق اللاعبين خاصة وأن الفارق بين المباراتين أربعة أيام فقط.

الأهلي يعود له في مباراة اليوم كريم نيدفيد الذي غاب عن لقاء الزمالك لإيقافه بعد حصوله على الإنذار الثالث بلقاء الفريق أمام بتروجت فيما يغيب عنه أيمن أشرف الذي ترك المعسكر بعد شكواه من آلام في الظهر.

لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء طالب اللاعبين خلال معسكر مدينة برج العرب بضرورة إغلاق ملف القمة وعدم التفكير في مواجهة صن داونز المقرر إقامتها في السادس من أبريل الجاري بدوري أبطال أفريقيا والتركيز فقط على مواجهة الاتحاد خوفا من التفريط في أي نقطة.

الاتحاد السكندري يخوض لقاء اليوم بحثا عن الفوز أو التعادل للهروب من دوامة الهبوط بعد ابتعاده عنها الأسابيع الأخيرة واحتلاله المركز السابع.

ويفتقد الاتحاد في لقاء اليوم بازوكا أحد عناصر الدفاع المؤثرين للإيقاف ومن المنتظر أن يعوض غيابه محمد أنور لاعب دجلة المنضم حديثا لصفوف زعيم الثغر.

الوسوم:,
الوسوم:,
%d مدونون معجبون بهذه: