انفراجة في أزمة طائرة الزمالك.. والبعثة تستكمل رحلتها نحو السنغال

عدد المشاهدات: 38
الزمالك

شهدت أزمة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المتوجهة إلى السنغال انفراجة، بعد أن تحركت الطائرة لاستكمال رحلتها نحو السنغال.

وكانت سلطات موريتانيا رفضت مرور طائرة نادي الزمالك عبر مجالها الجوي، للتوجه إلى السنغال، بسبب وجود بعض الأزمات هناك وتعطل خروج التصريح الخاص بالطائرة.

وغادرت حاليا طائرة بعثة الزمالك، الجزائر في طريقها إلى السنغال بعد التوصل لحل للأزمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رحلة الفريق للسنغال لخوض لقاء تونجيث يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في حدوث رشح وتورم في الركبة ليفضل الجهاز الفني للفريق استبعاده من القائمة، وضم الجهاز الفني حسام عبد المجيد المدافع الصاعد للقائمة التي ستسافر للسنغال.

ويسافر الفريق بقائمة تضم كلا من :
حراسة المرمى : محمد أبوجبل – محمود عبد الرحيم جنش – محمد عواد .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – أحمد عيد – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد- أحمد فتوح – عبد الله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – اسلام جابر – إمام عاشور – يوسف اوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي – حسام أشرف – أسامة فيصل

كما قررت إدارة نادي الزمالك التحقيق مع المسئول عن إنهاء أوراق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والخاصة بالتأشيرات وجوازات السفر وذلك بعد الخطأ الذي وقع بالأمس وتسبب في عدم سفر محمد أشرف “روقا” مع بعثة الفريق للسنغال .