أخبار مصرعاجلمحافظات

انهيار جزئى بمنزل مأهول بالسكان دون حدوث إصابات بالمنشأة جنوب سوهاج

شهد شارع صلاح سالم بقرية بندر المنشأة حدوث انهيار جزئى بمنزل مبنى بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية على مساحة 70 متر تقريبا مأهول بالسكان، دون حدوث إصابات بين سكان المنزل، تم عمل كردون أمنى بالمنطقة وإخطار الإدارة الهندسية من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشأة يفيد بحدوث انهيار جزئى بمنزل بدائرة المركز، ولا توجد إصابات بين قاطنى المنزل.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير مباحث المديرية والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز المنشاه بحدوث انهيار جزئي بمنزل بشارع صلاح سالم بندر المنشاة وتبين أن المنزل مبني بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية علي مساحة ” 70 ” متر ملك المدعو ناصر ع م ع  53 سنة عامل ويقيم بذات الناحية مأهول بالسكان وتبين إنهيار الجزء الخلفي الداخلي للمنزل “دون حدوث ثمة إصابات”.

تم إخلاء المنزل من قاطنية وعمل كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وبسؤال مالك المنزل المذكور أفاد بمضمون ما تقدم، وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، تم تحرير محضرا بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: