بأحدث التصميمات..Zara تطرح اكسسوارات بأشكال الذهب اختارى منها لأناقة الشتاء

78

أصبحت الفتيات يقبلن على اقتناء الإكسسوارات والفضة فى دواليبهن أكثر من الذهب والمجوهرات بمختلف أنواعها، وهو ما جعل الكثير من أشهر دور الأزياء وخطوط إنتاج الأغراض النسائية يخصصون خطوطًا للإكسسوارات، حيث طرحت zara فى الفترة الأخيرة تشكيلة مميزة من تصميمات الإكسسوارت بشكل الذهب ليتناسب ذلك مع أذواق الفتيات اللاتى لا يفضلن المجوهرات.

 
اكسسوارات (1)اكسسوارات 

 

اكسسوارات (9)اكسسوارات 

 

وجاءت التشكيلة متضمنة أشكال متنوعة من  الاكسسوارات التى تحتوى على الأحجار الكريمة بألوان مختلفة، كما سيطرت عليها الاقراط بأشكال القلوب وأوراق الشجر وبعض الأشكال الأخرى المقتبسة من الطبيعة على التصميمات، وأوضح العديد من المصممين لتلك الأشكال أنهم حرصوا على طرح طراز جديد من الأقراط بنظام الأقراط مختلفة الأطوال والتى تتناسب مع موضة قصات الشعر القصيرة التى تسيطر على موضة  العام المقبل.

اكسسوارات (3)اكسسوارات 

 

اكسسوارات (8)اكسسوارات 

 

اكسسوارات (17)اكسسوارات 

 

اكسسوارات (19)اكسسوارات 

 

 

كما تضمنت المجموعة تصميمات مستوحاه من الثقافة الأفريقية بالألوان الزاهية، والنقوش البسيطة، بالإضافة  للتصميمات السادة والتى سيطرت على الأقراط والخواتم رقيقة التصميم.

اكسسوارات (11)اكسسوارات 

 

اكسسوارات (13)اكسسوارات 

 

اكسسوارات (15)اكسسوارات 

 

اكسسوارات (16)اكسسوارات 

 

وعلى تلك التشكيلة تعلق مصممة الإكسسوارات” نيفين طوسون”، ل”اليوم السابع”، أن الفتيات يمكنهن اختيار تلك الأشكال من الإكسسوارات مع الأزياء الكاجوال، خاصة فى فصل الشتاء، حيث مناسبتها للأزياء الشتوية، وألوانها الهادئة،موضحة أن الأزياء بالألوان الهادئة تتطلب إكسسوارات زاهية الألوان كالمصممة بالأحجار الكريمة واضحة الألوان.

وتابعت مصممة الإكسسوارات أن السلاسل المصممة أجزائها من الجلود تناسب السهرات، فيمكنك اختيارها مع أفراح الشتاء والفساتين الخالية من النقوش.

اكسسوارات (5)اكسسوارات (5)

 

اكسسوارات (7)اكسسوارات 

 

اكسسوارات (12)اكسسوارات 

 

اكسسوارات (14)اكسسوارات 

 

اكسسوارات (18)اكسسوارات