السياسة والشارع المصريعاجل

بأسعار مخفضة.. وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد

افتتح اليوم الأربعاء، الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة معرض أهلا مدارس بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر.

وأعلنت وزارة التموين إطلاق معرض “أهلا مدارس” اعتبارا من 1 سبتمبر المقبل ويستمر لمدة 10 أيام،” بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر برعاية رئيس مجلس الوزراء.

وقال الدكتور علي المصيلحي  وزير التموين ‏والتجارة الداخلية إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي ‏المعارض اهتماما كبيرا، لما تمثله من أهمية كبيرة لتخفيف ‏العبء على المواطن بالتخفيضات الموجودة بها.

وأضاف وزير التموين ان ‏المعرض الرئيسي الخاص بـ أهلا مدارس يفتتحه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، مشيرا ‏الى إن الافتتاح سوف يكون في الأول من سبتمبر ولمدة 10 ‏أيام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏ومتناهية الصغر على مساحة 6000 متر وبمشاركة 199 ‏عارضا متنوعا ما بين مستلزمات المدارس من أدوات كتابية ‏ومصنوعات جلدية من أحذية وشنط وملابس جاهزة وأجهزة ‏الكمبيوتر ومستلزماته، بالإضافة إلى غرفة الصناعات الغذائية ‏والشركة القابضة  للصناعات الغذائية وأدوات التعقيم، والمشغولات اليدوية والبصريات وعيادات الأسنان ومعرض ذوى الهمم بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الدفع  على المواطن.

وأكد الوزير أنه سيتم إنشاء‏ 23 معرضا رئيسيا بالمحافظات و119 معرضا ‏فرعيا وعدد 33 شادرا بالإضافة إلى 27 قافلة متحركة و500 ‏مكتبة.‏

وأوضح أحمد كمال المتحدث الرسمي ‏للوزارة  أن العارضين أبدوا استعدادا كبيرا للتخفيضات بالمعرض، حيث تصل التخفيضات فى بعض المنتجات إلى 50%،  إضافة إلى التخفيضات بمستلزمات المدارس من كراسات وكشاكيل  واقلام تصل إلى 30%.

وأشار إلى أن الأحذية فى بعض المعروضات تتفاوت أسعارها ما بين ١٧٥ جنيها إلى  ١٩٥ جنيها، والملابس بها معروضات تتفاوت ما بين العشرين جنيها إلى الخمسين جنيها.

وأكد كمال أن العارضين  أشادوا بالتسهيلات المقدمة من الوزارة لهم، مضيفا أن جمعية مصر اليوم للتنمية المستدامة ‏والخدمات الإنسانية أقامت 8 شوادر بمحافظات ‏القاهرة والجيزة والقليوبية والغربية لتقديم مستلزمات المدارس.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: