أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

باريس سان جيرمان يستدرج لايبزيج في موقعة دوري أبطال أوروبا

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره لايبزيج الألماني، علي ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية، باريس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، جمعها من التعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي.

فيما يتذيل لايبزيج ترتيب فرق المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد خسارتين من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة الأولى ، ثم أمام كلوب بروج بنتيجة 2-1.

ويسعي باريس صاحب الملعب إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور، والاستفادة من الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها في الجولة الماضية بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين دون رد إلى حصد نقاط المباراة والاستمرار على عرش الصدارة.

بينما يدخل لايبزيج المباراة بشعار لا بديل عن الفوز حيث أنه يعاني بشكل واضح خلال دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بعدما سقط في خسارتين متتاليتين، ما جعل حظوظه في التأهل صعبة جدا في ظل المنافسة القوية في المجموعة.

وأعلن باريس سان جيرمان، غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مباراة لايبزيج، ، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “حديقة الأمراء”.

وتأكد غياب داني أولمو عن صفوف فريق لايبزج الألماني في موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما غاب اللاعب الاثنين عن المران الأخير للفريق قبل المباراة.

ومن المتوقع أن يدخل باريس سان جيرمان المواجهة بالتشكيل الاتى:

جيانلويجي دوناروما -نونو مينديش – بريسنيل كيمبيمبي – ماركينيوس – أشرف حكيمي- إدريسا جاي – ماركو فيراتي – أندير هيريرا- دي ماريا- كيليان مبابي – ليونيل ميسي.

فيما يبقي تشكيل لايبزيج المتوقع كتالي:

بيتر جالوتشي -لوكاس كلوسترمان – محمد سيماكان – ويلي أوربان- نوردي موكيلي – كونراد لايمار – كيفن كامبل – أنخلينيو- إميل فورسبيرج – كريستوفر نكونكو-يوسف بولسن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: