بالصور.. (10) معلومات لا تعرفها عن هيلاري كلينتون.. رفضتها البحرية بسبب ضعف النظر.. تتحدث مع الأشباح.. تخفي مرضها.. لا تقود سيارتها.. أول امرأة تترشح لرئاسة أمريكا

عدد المشاهدات: 101

لديها تاريخ طويل من الخلافات والإنجازات، ولكن نظرًا لاهتمام وسائل الإعلام بالمرشح الجمهوري دونالد ترامب، وكثرة الحديث عنه، يعد المعروف عن هيلاري كلينتون قليلًا للغاية، ولذلك رصد موقع (Wonder List) أبرز المعلومات عن (المرأة الحديدية ) هيلاري كلينتون.

1- الوفيات المتعددة
قُتل نحو (46) شخصًا قريبين من هيلاري كلينتون في ظروف غريبة هذا العام ، وتعد القضية الأبرز وفاة جون آش ، الرئيس الأسبق للجمعية العامة للأمم المتحدة في حادث ناجم عن إصابة بالعنق خلال رفع أثقال ، وذلك قبل أيام من إعلانه الكشف عن تبرعات غير قانونية خاصة بالصندوق الانتخابي لكلينتون.

2- التحدث مع الأشباح
يدعي الكثير من المتدينين أنهم يتحدثون مع الملائكة والشخصيات الروحانية ، واتخذت هيلاري كلينتون ، خطوة في ذلك ، حيث زعمت أيضًا أنها تحدثت مع أشباح ، وقالت إنها اتخذت بعض النصائح من السيدة الأولى السابقة ، إلينور روزفلت.

3- فضيحة البريد الإلكتروني
الكثير يعرف الجدل الدائر حول البريد الإلكتروني الخاص بكلينتون ، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، ففي أوائل عام (2015) ، تم الكشف عن أن هيلاري كلينتون تستخدم خادم البريد الإلكتروني الخاص لإرسال رسائل ، وذلك أثناء عملها كوزيرة للخارجية الأمريكية ، وبعد فترة وجيزة، بدأ مكتب التحقيقات الفيدرالي التحقيق، وتضمنت (65) رسالة معلومات سرية.

4- الحالة الصحية
هناك جدل كبير يدور حول الحالة الصحية لكلينتون ، وأشارت تقارير إلى أنها قد تكون مريضة ، فالعديد من أشرطة الفيديو على ( يوتيوب )، أظهرت كلينتون غير قادرة على الكلام في المسيرات ، وفي الآونة الأخيرة، أظهر شريط فيديو أنها لم تكن قادرة بشكل واضح على السير والوقوف بنفسها ، وأنها استدعت حارس أمن للمساعدة في الوصول إلى السيارة ، في حين أن العديد قالوا إنها تعاني من الالتهاب الرئوي ، ولكن هذا ربما غير صحيح تماما ، وربما تُخفي شيئا أسوأ من الالتهاب الرئوي.

5- العديد من المراكز الأولى
الجميع يعرف أنها أول امرأة في التاريخ الأمريكي تترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية من قِبل حزب كبير ، ويمكن أن تصبح أول رئيسة للولايات المتحدة ، وهي أول ( سيدة أولى ) تحصل على شهادة عليا، وفازت بجائزة جرامي للفنون والعلوم.

6- طلب الزواج
مما لا شك فيه، أن زواجها من بيل كلينتون شابه الخلافات التي لا تعد ولا تحصى ، ولكن الجزء المثير للاهتمام هو أن الرئيس الأمريكى السابق بيل كلينتون تقدم إليها للزواج (3) مرات، ووافقت عندما اشترت المنزل الذي أحبته.

7- عدم القيادة
كثيرون من الناس الأغنياء لا يقودون سياراتهم بأنفسهم، ولم تقم هيلاري كلينتون بقيادة أي سيارة منذ عام (1996).

8- خلفية جمهورية
كانت كلينتون تابعة للحزب الجمهوري قبل أن تنتقل للديمقراطيين عام (1968)، وقالت إنها روجت لحملة المرشح الجمهوري باري جولد ووتر في الانتخابات الرئاسية عام (1964).

9- الرفض من البحرية
في عام (1973)، كان عمر هيلاري كلينتون (26) عاما، وفي هذا الوقت حاولت الانضمام إلى قوات المارينز، ولكن على الفور تم رفضها، وقالت إن سنها كان كبيرا وتعاني من ضعف البصر.

10- جائزة أمريكية
فازت كلينتون بجائزة (جرامي) ، التي تقدمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم في الولايات المتحدة عام (1997) عن أفضل كلمة أو أفضل ألبوم غير موسيقى، وكانت عن نسخة كتابها الصوتية ( It Takes a Village) ، الذي ركّزت فيه على تعليم الأطفال وتحسين ظروف حياتهم.

وألّفت كلينتون عدة كتب ، من بينها مذكراتها الشخصية بعنوان ( التاريخ الحي ) أو (Living History ) .

 

861862863864865866869870

%d مدونون معجبون بهذه: