رياضة عربية ودوليةعاجل

بالفيديو.. الأهلي يخسر دوري أبطال أفريقيا بهزيمة أمام الوداد

خسر الأهلي بهدف دون رد أمام الوداد، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس ضمن جولة العودة من نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ اللقاء بضغط من لاعبي الأهلي والسيطرة على منطقة وسط الملعب، واستطاعوا اختراق دفاع الفريق المغربى بأكثر من كرة.

وبالفعل يرسل مؤمن زكريا كرة عرضية إلى وليد أزارو الذي يفشل في توجيه برأسه إلى مرمى الوداد، لتخرج الكرة خارج الملعب.

ويهدر وليد أزارو لاعب الأهلي فرصة هدف مؤكد آخر بعد تمريرة رائعة من مؤمن زكريا، ولكن يفشل في تسديدة الكرة لترتد بجسد الحارس.

عقب مرور الربع الأول من المباراة يستفيق لاعبو الوداد من غيبوبة الاستسلام الدفاعي أمام لاعبي الأهلي، ويستحوذ لاعبو الفريق المغربى على الكرة.

ويبادر لاعبو الوداد بإرسال أكثر من عرضية ولكن ينجح لاعبو الأهلي في تشتيت الكرة، ولكن يحاول بن شرقى تمرير كرة أرضية داخل منطقة الجزاء تمر من أمام اكرامى ليقوم محمد هانى بإخراج خارج الملعب.

وكاد عبد العظيم خضروف أن يحرز هدف التقدم لصالح الوداد بعد تمريره رائعه من جانب إسماعيل الحداد، ليسددها عبد العظيم خضروف ولكن تصطدم الكرة بالعارضية.

يهدر مؤمن زكريا لاعب الأهلي فرصة هدف مؤكد أمام شباك الوداد، بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد لينفرد بالمرمى، ولكن يسددها في يد حارس المرمى.

مع انطلاق الشوط الثاني، يبادر لاعبو الوداد بالهجوم ، وينجح أشرف بن شرقى في تمرير كرة إلى إسماعيل الحداد داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير بجانب المرمى.

ويهدر عمرو السولية فرصة هدف مؤكد من كرة عرضية من جانب حسين السيد، ولكن يفشل السولية في تسديدها على المرمى، ويخرج وليد أزارو كأول تبديل وينزل حمودى بدلا منه.

يحاول حمودي لاعب الأهلي أن يهدد مرمى الوداد بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن يتصدى لها الحارس.

ومع الدقيقة 69 يستطيع وليد الكرتي أن يتقدم بالهدف الأول في مرمى الأهلي من كرة عرضية، ليسددها برأسه وليد الكرتي في الشباك، ويشارك عماد متعب بدلا من أحمد فتحى، وكذلك وليد سليمان بدلا من حسين السيد.

https://www.youtube.com/watch?v=-iItCmU0XUo

زر الذهاب إلى الأعلى