رياضة محليةعاجل

بتروجت: باسم مرسي هو من طلب الانضمام إلينا ولا نجبر أحدا على اللعب معنا

أبدى الجهاز الفني لفريق بتروجت تحفظه على تصريحات باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك التي أطلقها خلال الساعات الماضية، بشأن الانضمام لفريق بتروجت خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

قال حمادة أنور مدير الكرة لفريق بتروجت : إنه عندما طلب النادي التعاقد مع باسم مرسي كان بناء على تلقى اتصالات من اللاعب الذي طلب الانضمام للفريق خلال الفترة الحالية، بعد فسخ إعارته مع ناديه اليوناني، حيث أكد اللاعب أن فريق بتروجت بيته الذي بدأ فيه الكرة وخرج من قطاع الناشئين بالنادي، ويسعده التواجد مع الفريق في الفترة الحالية وأنه لديه رغبه في اللعب للفريق وكان هذا سبب التحرك للتفاوض معه.

وكشف حمادة أنور مدير الكرة بفريق بتروجت، أن من ضمن مطالب باسم مرسي للانضمام لبتروجت أن يحمل شارة كابتن الفريق، وفوجئنا بتصريحات اللاعب خلال الساعات الماضية التي نرفضها ولا نقبلها.

أضاف حمادة أنور مدير الكرة لفريق بتروجت: الانضمام للفريق شرف لأي لاعب ومن ينضم للفريق يكون برغبته ولا نضم لاعب بدون إرادته ونادي بتروجت كبير للغاية وأكبر من أي لاعب ومسألة انضمام باسم مرسي لبتروجت أغلقت تماما ولا نقبل مثل هذه التصريحات التي اطلقها اللاعب.

وشدد حمادة أنور، على أن الفريق في موقف متأخر في جدول الدوري خلال الفترة الحالية، ولكن ما زال أمامنا الدور الثاني للدوري، ونبرم العديد من الصفقات لدعم الفريق، وقادرون على العودة ووصلنا إلى الدور قبل النهائي لكأس مصر هذا الموسم ولدينا طموحات كبيرة للموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى