أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

بثنائية ليمار وسواريز ..أتلتيكو مدريد يتفوق على برشلونة في الشوط الأول

نجح فريق أتلتيكو مدريد في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه برشلونة، بهدفين دون مقابل، في المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

أحرز توماس ليمار هدف التقدم لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم الأوروجويانى لويس سواريز ثانى أهداف الروخى بلانكوس في شباك فريقه السابق بالدقيقة 44 من زمن اللقاء.

ويخوض برشلونة المباراة بتشكيل يضم كلا من:
حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ديست، بيكيه، أراوخو، مينجويزا

خط الوسط: بوسكيتس، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس

خط الهجوم: كوتينيو، ديباي، جافى

تشكيل أتلتيكو مدريد
حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: يورينتي، سافيتش، خيمينيز، هيرموسو، كاراسكو

خط الوسط: دي بول، كوكي، ليمار

خط الهجوم: جواو فيليكس، سواريز

يحتل برشلونة المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، ويمتلك النادي الكتالوني مباراة مؤجلة.

أما أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، حصدها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مناسبتين والتعرض لخسارة واحدة.

ويتطلع أتلتيكو مدريد نحو تجنب الوقوع في الأخطاء مرة أخرى من خلال الاستعداد الأمثل للقاء لمحاولة وقف نزيف النقاط والاستمرار في المنافسة على اللقب والدفاع عنه للموسم الثاني على التوالي.

فيما يستعد الفريق الكتالوني لهذا اللقاء بكل قوة، حيث يعلم المدرب رونالد كومان أن رصيده قد نفد وأي خسارة قد تطيح به خارج أسوار النادي الكتالوني، ويدرك صعوبة الخصم وقوته.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: