أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

بدأ مفاوضات تجديد عقد محمد الننى مع أرسنال قبل نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي أرسنال الانجليزي حسمت موقفها من تجديد عقد الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق، بعد تألقه الفترة الأخيرة مع المدفعية فى الدوري الإنجليزي.

وينتهى عقد محمد الننى مع أرسنال نهاية هذا الموسم، فى 30 يونيو المقبل، حيث يلعب الفرعون فى صفوف النادى الإنجليزى منذ عام 2016.

وأكدت صحيفة “أتليتيك” الإنجليزية أن أرسنال بدأ التفاوض بالفعل مع محمد النني من أجل تجديد عقده الذى سينتهي فى الصيف، وما زالت فى مراحلها الأولى.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن تيليمانس لاعب ليستر سيتي يعد أحد أهداف أرسنال لتدعيم وسط الفريق الجانرز.

وشارك النني مع آرسنال في 14 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات، بمعدل 782 دقيقة وساهم فى صناعة هدفين.

من جهته، تحدث محمد النني عن مستقبله مع آرسنال خلال تصريحاته بعد الفوز على ليدز يونايتد 2-1 في الدوري الانجليزي، وقال النني في تصريحاته، “حتى هذه اللحظة لا يوجد أي حديث حول التجديد، فالجميع يركز على مركز الفريق والفوز والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لا يوجد حديث حول التجديد”.

وأضاف النني، “إذا قرر أرسنال التجديد معى سنتحدث، أما إذا لم يحدث ذلك، فنحن نقوم بعملنا فقط، لأننا لاعبون محترفون نقوم بذلك، وننفذ ما يطلبه منا المدرب أرتيتا”.

من جهته قال ميكيل أرتيتا، في تصريحات تليفزيونية عن تألق محمد النني، “إنه يثبت ذلك منذ وجودي هنا، عندما يلعب وعندما لا يلعب، شخصيته داخل غرفة الملابس وقيمه، إنه شخص رائع ولاعب جيد للغاية وأنا أحبه حقا، سنتحدث معه في نهاية الموسم حول مستقبله كما سنفعل مع البقية.”

ويحتل آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: